التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:37 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فتاة صينية تصفع حبيبها 52 مرة لعدم إهدائها موبايل فى يوم العشق

فتاة صينية تصفع صديقها 52 مرة
فتاة صينية تصفع صديقها 52 مرة
تعرض شاب صينى لأسوأ معاملة من صديقته، بعد أن صفعته علنا 52 مرة؛ بسبب عدم شرائه هاتفا ذكيا جديدا بمناسبة عيد الحب الصينى-وفقا لصحيفة الرؤية العمانية.

ويحتفل معظم العشاق الصينيين فى 20 مايو بما يعرف بـ"520" وهو واحد من ثلاثة تواريخ لـ"أيام العشاق" السنوية فى الدول الآسيوية، حيث قرر الحبيبين التسبب فى مشهد مروع بدلا من ذلك. وأظهرت مقاطع الفيديو- التى التقطها كاميرات المراقبة وكذلك الفيديوهات التى التقطها المارة وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى شابة تصفع صديقها فى الشارع، بينما كانت تطارده بوحشية لفشله فى شراء هاتف جديد لها كهدية.

وعلى الرغم من أن اللقطات لا تظهر كل الصفعات، إلا أن الشرطة أكدت لاحقا أن الرجل تحمل ما لا يقل عن 52 صفعة تحت أنظار الغرباء المتجمعين ليشهدوا إذلاله.

 

 

وتفاجأ الملايين الذين شاهدوا مقاطع الفيديو المزعجة بموقف الرجل الهادئ، إذ لم يحاول منعها أو الدفاع عن نفسه بأي شكل من الأشكال. ووصلت الشرطة لموقع الحادث وحاولت تهدئة الموقف، لكن كان مثيرا للدهشة بعد ذلك الموقف المخزى أن الضحية حاول حماية صديقته المسيئة.

وعندما حاول ضباط الشرطة أخذ "طيور الحب" بعيدا، حاول الرجل حماية صديقته وهى تواصل صفعه، قائلا إنه ارتكب خطأ بعدم شرائه الهدية التى أرادتها، وسمح لها بصفعه كنوع من التهدئة. وأخبر الشرطة فى وقت لاحق أن صديقته كانت تدفع معظم نفقاته، وربما هذا يفسر استعداده لقبوله التعرض لمثل تلك المعاملة.

ورفض الحبيبان تسوية نزاعهما فى مركز الشرطة، لكن فى نهاية المطاف هدأت ووعدت بحل مشاكلهم بطريقة أكثر تحضرا فى المستقبل.