التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صبحى يعرض مسرحية «خيبتنا» فى عيد الفطر

محمد صبحى
محمد صبحى

يقدم النجم محمد صبحى مسرحية "خيبتنا" فى ثانى أيام عيد الفطر بموسم ثان للمسرحية بعد عرضها بنجاح كبير فى موسمها الأول ورفع لافتة كامل العدد فى كل عروضها بمسرح محمد صبحى بمدينة "سنبل".

وفى الوقت ذاته كان النجم محمد صبحى قد عرض مسرحيته "غزل البنات" تليفزيونيا على إحدى القنوات الفضائية كما طرحها على موقع يوتيوب لتكون متوفرة للجمهور وفى نفس الوقت يجرى النجم الكبير بروفاته على مسرحية جديدة تحمل اسم "هنوريكو النجوم فى عز الظهر" كما يجهز عملا مسرحيا آخر مع النجمة القديرة سميحة أيوب يشاركها فيه البطولة على المسرح. 

مسرحية "خيبتنا" من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.

مسرحية "خيبتنا" تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات.