التوقيت الخميس، 24 يونيو 2021
التوقيت 10:31 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. "CNN" تروج للسياحة المصرية باستعراض أجمل المناطق الأثرية

ارشيفية
ارشيفية

أذاعت فضائية "CNN"، فيديو ترويجيا للسياحة المصرية، يحتوى على الآثار المصرية وأبرزها الأهرامات وأبو الهول، وعدداً من المناطق السياحية والأثرية, كما سلطت  "CNN"، من خلال الفيديو، الضوء على أبرز الرموز المصرية، أبرزها المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى.

واستعرض الفيديو، أشهر الشواطئ السياحية فى مصر، وأبرز جمال وروعة الآثار المصرية فى مختلف المحافظات الأثرية والسياحية فى مصر، مستعينة بعدد من التماثيل والقطع الأثرية، كما استعرضت قيام أحد العاملين فى ترميم الآثار أثناء أداء عمله.

ويأتى هذا التقرير، فى إطار الشراكة التى وقعتها الحكومة المصرية، مع شبكة cnn الإخبارية العالمية، للترويج للسياحة المصرية، فى إطار تنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لجمهورية مصر العربية, خاصة فى ظل المستجدات على صعيد الترويج السياحى، حيث أصبح الشخص الذى يبحث عن السفر لا يفكر فقط فى رؤية المكان ولكن أيضا يرغب فى أن يندمج مع الناس والمجتمعات، وهو الأمر الذى ستعمل شبكة cnn العالمية على ترجمته إلى محتوى جديد يقدم للعالم الأماكن السياحية الموجودة فى مصر.

وفى هذا السياق ستعمل "CNN"، على إظهار إبداع الشعب المصرى من موسيقى لرياضة لغيرها من الإمكانيات لديه، وكذلك الترويج للمتحف المصرى الكبير الذى سيكون افتتاحه فى 2020، وهذا سيعيد مكانة مصر فى السياحة الثقافية.