التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

غيرة نسائية أم طرف أخر وراء انسحاب كاملة أبو ذكري من "زي الشمس"

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

سيطر الغموض على الأسباب الحقيقية التي دفعت المخرجة كاملة أبو ذكري إلى الاعتذارعن استكمال تصوير حلقات مسلسل "زي الشمس "، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، حيث وضعت "أبو ذكري " الشركة المنتجة في مأزق، بعدما قررت فجأة الاعتذار بعد تصوير 9 حلقات من المسلسل قبل رمضان،  وطلبت حذف أسمها من التتر.

وزاد الأمر غموضاً بعدما لجأت الشركة المنتجة للمسلسل إلى إسناد مهمة العمل وتصوير باقي المشاهد إلى المخرج سامح عبد العزيز بعد الإفراج عنه من تهمة حيازة مواد مخدرة، والتي حُكم عليه فيها بالسجن ثلاث سنوات وخرج في يناير الماضي، وبعدها اتهمته المخرجة أنه ضرب بعرض الحائط  كل تقاليد المهنة ووافق على العمل بالمسلسل دون الرجوع إليها  كما هو المتعارف علية بالوسط الفني.

وحاول المخرج تبرأة نفسه وقال إنه أجري إتصالا هاتفياً بها للتأكد من خبر إنسحابها من العمل والحصول على موافقتها لإستكمال المسلسل إحتراماً للزمالة التي بينهما، إلا أنها لم تجيب على الهاتف.

وأرجع العاملين بالمسلسل الأسباب إلى أن الغيرة النسائية هي التي دفعت كاملة للإعتذار عن العمل، واتهمت الهضبة عمرو دياب بأنه تدخل في طريقة عملها بالمسلسل لصالح البطلة "دينا الشربيني" الأمر الذي أغضبها، فضلاً عن اتصالاته المستمرة بمنتج العمل لتوصيته بتلبية رغبات دينا.

ولا أحد يعلم إن كانت دينا الشربيني وتدخل عمرو دياب حسبما زعمت المخرجة المنسحبة من العمل هو السبب أم أطراف أخرى، خاصة بعد سابقة توبيخ المخرجة كاملة أبو ذكري لدينا الشربيني  داخل "لوكيشن" التصوير أمام زملائها في إحدي المرات، بعد إستياء دينا من بطيء تحضير كاملة أبو ذكري للمشهد الواحد وإستغراقها وقت طويل على إعطاء إشارة البدء للتصوير الأمر الذي دفع دينا لإطلاق كلمة " أكشن" المعتادة من المخرج كإشارة لبدء التصوير الأمر الذي أغضب المخرجة منها .