التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

مفاجأة.. كوب قهوة يثير سخرية الجمهور فى الحلقة الرابعة من GOT

Game Of Thrones
Game Of Thrones
 
  انتشرت عبر مختلف وسائل السوشيال ميديا المختلفةموجة سخرية كبيرة، بعد عرض الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير للمسلسل الشهير Game of thrones، بسبب ظهور كوب القهوة الورقية أمام إميليا كلارك فى أحد المشاهد.
 
وسرعان ما رد هوك ريتشارد، المخرج الفنى للحلقة الرابعة فى تصريحات إعلامية، بأنه لم يشاهد الحلقة بسبب تأكده بعدم وجود أى أخطاء لوجود الكثير من المراجعين والمراحل التى يتم مرور الحلقة عليهم، وأن الحلقات السابقة رسخت شعورا بعدم وجود أخطاء نهائيا.
 
وأضاف ريتشارد، بأن مشهد ظهور كوب القهوة أمام إميليا كلارك لا يستدعى كل تلك الضجة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا أن متابعى المسلسل ضخّموا من الخطأ كونه الأول فى تاريخ المواسم التى عرضت منذ 2011 وحتى الآن.
 
وطالب المخرج الفنى للحلقة من متابعى المسلسل الاستمتاع بالحلقة، وبالمشاهد التى استهلكت مجهودا كبيرا من طاقم العمل على مدار شهور طويلة، وترك الخطأ الذى ظهر فى الحلقة وعدم تداوله، موضحاً أن الخطأ لم يكن مقصوداً.
 
وانتهت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن بمقتل التنين ريجال على يدى يورن جيورجى، بعد أن نصب كمينا لبعض قوات التايجريان أمام قلعة الدراجون ستون، وأسر ميساندى وقتلها على يد ذا ماونتين، ومن المرجح أن تبدأ الحلقة القادمة بوصول باقى قوات الشمال لمحاصرة سيرسى وقواتها.
 
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
كوب قهوة من ستاربكس (2)
 قهوة من ستاربكس

كوب قهوة من ستاربكس (1)
كوب قهوة من ستاربكس