التوقيت الخميس، 22 أغسطس 2019
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

فكرة بمليون جنيه .. كواليس وصدمة الحلقة الأولى للفنان على ربيع

على ربيع
على ربيع

شهدت أولى حلقات مسلسل فكرة بمليون جنيه، نجاح "علاء" الذي يجسد شخصيته الفنان علي ربيع، في الثانوية العامة، ولكن لم يتمكن علاء من دخول كلية الهندسة بسبب 0.4 فرق في مجموعه، ليدخل في حالة حزن الشديد، في الوقت الذي تحاول فيه والدته الفنانة صابرين "ميرفت، تخفيف صدمته.

وقدم "علاء" خلال الحلقة الأولى أغنية "الناجح يرفع إيده" بكلمات جديدة، ثم يذهب "علاء" ليخطب حبيبته "هبة"، ولكن والدها يرفضه لحين تخرجه، وتحدث أزمة بين الأسرتين.

يتقدم "سيد" لخطبة زميلته في الدراسة، مصطحبًا والدَيه وإخوته، ليرفض والدها طلبه؛ لحين تخرجه.

تدور أحداث مسلسل "فكرة بمليون جنيه" في إطار كوميدي ساخر، حول علاء (علي ربيع) طالب الهندسة الحالم بأن يصبح مخترعًا كبيرًا، الذي يرث مبلغ مليون جنيه عن أحد قاربه، فيبدأ في تحقيق أمنيته ويقرر بعدها إنفاق المبلغ على الاختراعات، ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد؛ لمساعدتهم أيضًا.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود.. وآخرين.