التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:37 م , بتوقيت القاهرة

9 يونيو.. " رامى صبرى " يحيى حفلا فى السعودية لأول مرة

رامى صبرى
رامى صبرى

الفنان رامى صبرى، يحيى حفلا غنائيا فى السعودية لأول مرة، 9 يونيو المقبل بعد عيد الفطر.

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري لجمهوره عددا من أغانيه الجديدة والقديمة، ومنها "أهد الدنيا" و"كلمة" و"بقولك إيه تعالى" و"مبروك علينا" و"حبيبى الأولانى" وغيرها، وتعتبر هذه الحفلة الأولى لرامى فى السعودية، وتشهد عددا من المفاجآت.

 

وكان رامى  صبري، قد كتب على إنستجرام: "لكل جمهورى فى المملكة الحبيبة 9 / 6 إن شاء الله تكون معاكم ولأول مرة فى جدة استعدو عشان هنهد الدنيا ونتشقلب وحاجات كتير".فى جدة استعدو عشان هنهد الدنيا ونتشقلب وحاجات كتير.

يشار إلى أن رامي صبري، يتعاون فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشعراء أحمد على موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعى، ومن الموزعين جلال الحمداوى الذى تعاون مع رامى مسبقا فى أغنيتى "الراجل، وأهد الدنيا" كما يتعاون مع طارق توكل، تميم ومن الملحنين يتعاون رامى مع مدين، شادى حسن، كما يقوم رامى بتلحين بعض أغنيات ألبومه المقبل.

يذكر أن رامى صبرى، قد طرح مؤخرا أغنية "مبروك علينا" التى حققت نجاحا كبيرا، من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وتوزيع موسيقى ومكساج وماستر المغربى جلال الحمداوى، وقام رامى صبرى بتلحينها، وتم تصويرها فى بيروت تحت قيادة المخرج فادى حداد.