التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

صور ..النجم العالمى مايك تايسون يخضع لجلسة تصوير أمام الأهرامات

  مايك تايسون وأبو الهول
مايك تايسون وأبو الهول
خضع النجم العالمى مايك تايسون إلى جلسة تصوير فى الأهرامات، أثناء تواجده فى القاهرة خلال الفترة الماضية من أجل تصوير دوره فى أحد الأفلام السينمائية المصرية، حيث حرص وقتها على الذهاب الى الأهرامات بصحبة زوجته التى حضرت معه إلى القاهرة.
 

وتعد هذه المره الثانية التى يحرص  فيها النجم العالمى على زيارة الأهرامات والتقاط الصور الصور التذكارية أثناء تواجده بمصر ، حيث سبق أن زار تايسون وزوجته الأهرامات، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية خلال زيارته للأهرام أثناء تواجده فى القاهرة للمشاركة فى بطولة أحد الأفلام السينمائية المصرية.

يذكر أن تيسون انتهى الأسبوع الماضى من تصوير مشاهده فيلمه الجديد الذى جمعه بالنجم عمرو سعد، وغادر القاهرة بعد قضائه أكثر من أسبوعين حيث قام بتصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم، إضافة إلى تنفيذ الأفيش الدعائى الخاص به لطرحه فى عمليات الدعاية.

جدير بالذكر أن مايك تايسون ملاكم أمريكي الملقب بالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في سن 20 عامًا، وشارك بالتمثيل فى أكثر من فيلم سينمائى أبرزهم "هانج أوفر" وفيلم "تايسون" وفيلكWar Commanders: China Salesman، وفيلم  "  Scary Movie 5

 

النجم-العالمى-مايك-تايسون-(2)
 
 
النجم-العالمى-مايك-تايسون-(3)
 
مايك-تايسون-(4)
 
جلسة-تصوير-مايك-اتيسون-امام-الاهرامات-(3)
 
جلسة-تصوير-مايك-اتيسون-امام-الاهرامات
 
النجم-العالمى-مايك-تايسون-(5)
 
النجم-العالمى-مايك-تايسون-(7)
 
 
النجم-العالمى-مايك-تايسون-(4)
 
النجم-العالمى-مايك-تايسون-(6)
 
النجم-العالمى-مايك-تايسون
 
جلسة-تصوير-مايك-اتيسون-امام-الاهرامات-(4)
 
مايك-تايسون-(2)
 
مايك-تايسون-(3)