التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد أغرب الجوائز التى حصل عليها نجوم كرة القدم

جائزة الخنزير الذهبي
جائزة الخنزير الذهبي
"دوت مصر" يرصد  أبرز أغرب الجوائز التى حصل عليها نجوم كرة القدم، وجاء على راس هذه الجوائز "خروف وبطة وشبشب". 
 
1- هيجواين يحصل على خنزير ذهبي

 

هيجواين مع الخنزير الذهبي
هيجواين مع الخنزير الذهبي

حصل الأرجنتيني جونزالو هيجواين نجم ميلان السابق وتشيلسي الحالي على جائزة الخنزير الذهبي عندما كان فى صفوف الروسونيري كأسوأ رياضي فى إيطاليا بعدما تعرض للطرد أمام يوفنتوس فى الجولة الـ12 من الدورى الإيطالى هذا الموسم.

جائزة الخنزير الذهبى هى جائزة إيطالية ساخرة أسسها المنتج أنطونيو ريتشي عام 1996، تمنح الجائزة لأسوأ رياضي وسياسي وإعلامي فى إيطاليا ويتسلمها الفائز بغرض الدعابة فقط، ويقدم الجائزة الإعلامي فاليريو ستافيللي عبر برنامج ستريشا لانوتيزيا.

 

 

2- فريق عراقي يفوز بخروف

 

خروف وبطة
خروف وبطة

وفاز فريق رياضي لكرة القدم فى العراق، بخروف، بعد حصوله على المركز الأول، فيما حصل صاحب المركز الثانى على بطة، وأقيمت البطولة في محافظة ذى قار جنوبى العراق، وأدت الجوائز إلى سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال منظم البطولة وقتها إن البطولة التى أقيمت لم تكن للمحترفين بل للشباب، وهدفها خلق أجواء كوميدية في المدينة، لا سيما أن الجميع منشغل بالأحداث السياسية. وأكد تونى أن البطولة هى الثانية، بعد البطولة الأولى التى كانت الجائزة فيها "ديك رومي".

 

 

3- لاعب غانى يحصل على شبشب

 

شبشب في الدوري الغاني
شبشب في الدوري الغاني

ونشرت صفحة "فوتى جوكس" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لتسليم جائزة أفضل لاعب فى إحدى المباريات بالدورى الغانى، والطريف أن الجائزة عبارة عن "شبشب".

ولاقت الصورة سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين عقدوا مقارنات بين الجائزة فى غانا ونظرائها فى الدول الأوروبية.