التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:07 ص , بتوقيت القاهرة

فى 6 ساعات.. حساب هاري وميجان علي إنستجرام يصل لمليون متابع

 هاري وميجان
هاري وميجان

استطاع دوق ودوقة ساسيكس من تحطيم الرقم القياسي الأسرع في انضمام مليون متابع علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" والذي يكون تحت مسما "SussexRoyal"

وبعد ست ساعات من أنشاء الحساب حقق مليون متابع وبالتالي يكون أسرع حساب الذي حظي بالوصول إلي عدد كبير من المتابعين بوقت قليل .

وبحسب ما ذكرت موسوعة جينيس العالمية، فإن أسرع حساب حالي في تحقيق مليون متابع على إنستجرام، كان لنجم "الكي بوب" كانج دانييل، في 2 يناير 2019، في 11 ساعة و36 دقيقة.

 

ونشر دوق ودوقة ساسيكس مجموعة صور وكانت أول صورة بها حرف واحد يجمع أول حرف من اسمي الزوجين."H" و"M" مع تاج على خلفية زرقاء

 

 

وكتب ميجان وهاري في  الحساب الرسمي لهما :"مرحبا بكم في الإنستجرام الرسمي الخاص بنا، نتطلع إلى مشاركة العمل الذي يحفزنا، والقضايا التي ندعمها، والإعلانات المهمة، وفرصة تسليط الضوء على القضايا الرئيسة.. نشكركم على دعمكم، ونرحب بكم في @sussexroyal".

وبلغت أول مشاركة أكثر من 700 ألف إعجاب، وكانت عبارة عن سلسلة من الصور التي أظهرت الزوجين في مجموعة الأعمال الفردية والمشتركة، وفي جولاتهما، حيث شاركا صورا لم يسبق نشرها من رحلتهما إلى فيجي في العام الماضي.

وكان هاري وميجان يستخدمان حساب "Kensington Palace" على إنستغرام، الذي كانا يشاركانه مع دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

 

 

 

وتم تحديث هذا الحساب بإزالة اسمي هاري وميغان من الملف التعريفي في أعلاه.