التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:59 ص , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان يطلق 5 رسائل بكليبه الجديد القمر.. اعرف التفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

وجه النجم محمد رمضان، عدد من الرسائل من خلال فيديو كليب أغنيته الجديدة "القمر" الذى طرحه أول أمس الأحد على قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ليستمر فى تجربته بالغناء وطرح أغانى بشكل منفرد كل فترة، وذلك بعدما طرح مؤخراً أغانى "نمبر وان" و"الملك" و"مافيا" وأيضاً "فيرس".

 

 كلمات أغنية القمر توضح الرسائل التى يريد محمد رمضان ايصالها إلى الجمهور، وهى الإصرار والعزيمة وعدم الاستسلام  والالتفات إلى من يسخرون من الأحلام ويهاجموها، والعقبات التى يواجهها الجميع فى الحياة، ولكن الاستمرار والنجاح و تحقيق الحلم فى نهاية المطاف، وهذا ما ظهر به رمضان فى الكليب وتحدى مهاجميه وانتصاره على كل المشاكل و الظروف.

وكان كليب القمر الذى أخرجه ياسر سامى ومن إنتاج شركة سينرجى، قد تخطى 2 مليون مشاهدة بعد يوم ونصف فقط من طرحه كما تصدر تريند يوتيوب، وذلك بعد عرض الكليب للمرة الأولى فى حفله الغنائى الذى أحياه أول الجمعة الماضية بساحة مركز المنارة فى التجمع الخامس.

يشار إلى أن النجم محمد رمضان ، يواصل تصوير مسلسل زلزال والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.