التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:42 ص , بتوقيت القاهرة

ندى الكامل .. سر شائعة انفصال الثنائى المثير للجدل بالسوشيال

ندى الكامل و أحمد الفيشاوى
ندى الكامل و أحمد الفيشاوى

من وقت لآخر يثير الفنان أحمد الفيشاوى الجدل حول حياته الخاصة، مرة بتقبيل زوجته فى إحدى المهرجانات، وأخرى على الهواء مباشرة، ومؤخرا انتشرت تقارير تؤكد انفصال الفيشاوى عن زوجته ندى الكامل بعد عام من الارتباط.

وأثار خبر انفصال ندى الكامل و أحمد الفيشاوى ، الجدل على السوشيال ميديا بسبب عدم وجود زوجة الفنان فى قائمة متابعيه على إنستجرام خلال الساعات الماضية، المر الذى جعل البعض يتوقع بأن الفيشاوى حذفها تمهيداً لإعلان الطلاق.

بعض المقربين من أحمد الفيشاوى نفوا الأمر تماما، حيث أكدوا أن ندى الكامل و أحمد الفيشاوى على علاقة ولم يحدث أى شيء يسبب انفصال، الأمر الذى أكدته الصورة التى نشرها الفيشاوى أمس مع زوجته ندى الكامل.

ما يثير الريبة من جديد هو قيام ندى الكامل بإغلاق حسابها حتى الآن.

جدير بالذكر أن أحمد الفيشاوى كتب فى نصف العام المنصرف كلمة "My wife"، حيث كشفت سر زواجه من ندى الكامل ، كما نشر صورة لها وهى تختار حلوى وكتب عليها "MY wife" و"My Cotton Candy"، فما لم يدل وقتها بأية تفاصيل، كما أنه لم يؤخذ كلامه على محمل الجد، حيث إنه معروف بتصريحاته النارية، وبالإشارة إلى مشواره الفنى، وكان آخر أعمال الفيشاوى هو فيلم "شيخ جاكسون" الذى شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدوانى ومحمود البزاوى، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.