التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:20 ص , بتوقيت القاهرة

والدة النجم النيوزيلندى ويليامز تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

سونى بيل ويليامز
سونى بيل ويليامز

بعد الحادث الإرهابى على مسجدى نيوزيلاند،  و بحسب ما ذكر "موقع  The  worled news".اعتنقت "سونى بيل ويليامز" والدة اللاعب النيوزيلندى الركبى والذى أسلم من قبل، "الإسلام".

 

 

Sonny__419277378

كتب "جون فونتاين" صديق اللاعب الشهير، على مواقع التواصل الاجتماعى، إشهار والدة ويليامز، وزميله اسلامهما، ونشرت صورة ويليامز وزميله تونجافاسى، فى المسجد، وقال " الله أكبر، اليوم اعتنقت والدة ويليامز، وزميله، "أوفا تونجافاسي"، بالمنتخب،  كان الله فى عونهما، يحشرهما الله فى جنة الفردوس، آمين".

وكان تونجافاسي، ورفيقه ويليامز، زارا الجرحى الذى أصيبوا فى الحادث الإرهابى بالهجوم على مسجدى نيوزيلند، ونشر ويليامز صورة تجمعه مع والدته المحجبة، وشقيقه الذى أسلم من قبل، وكتب "الأم الحمد لله".

وكان "ويليامز" قد نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لقطات فيديو خاصة بـ"مذبحة نيوزيلندا"، مؤكدا : أواجه صعوبة فى العثور على كلمات للتعبير عن مشاعرى، وأقدم التعازى لأسر الضحايا، دعواتى معكم".

توج اللاعب ويليامز 33 عام، بطولة العالم "للركبى" فى المنتخب النيوزيلندى، والذى أشهر إسلامه وقت وجوده فى صفوف نادى فرنسى، عام 2009، وهو أول لاعب مسلم يلعب فى المنتخب الوطنى النيوزيلندى "للركبى"، وعاش مع الأسرة، فى "كرايست تشيرش" خلال اللعب مع فريق كانتربورى للركبى.