التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:56 م , بتوقيت القاهرة

نادية الجندي تحيي ذكري وفاة الفنان أحمد زكي

نادية الجندى
نادية الجندى

أحييت الفنانة نادية الجندي ذكري وفاة النمر الأسود وفتي الشاشة الأسمر الفنان أحمد زكي وذلك من خلال نشرها صور من كواليس أفلامهما وصورة تجمعها معه ومع الفنان فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت نادية قائلا :" أحمد زكي الفنان الجميل الموهوب والصديق الغالي الله يرحمك فنان وإنسان لا يعوض كان من أقرب الأصدقاء ليا وكنا بنستشير بعض في اعمالنا الفنية وقدمته معايا في فيلم الباطنية .

وتابعت نادية قائلا :" كان من اوائل  أعماله والفيلم عمل له شعبية وجماهيرية كبيرة نظرا لأستمراره سنة كاملة في سينما أوبرا وحصل علي جائزة وأنطلق من بعدها وفي أواخر أيامه كنت بزوره في مستشفي دار الفؤاد وكان مممنوع عنه الزيارة ولما عرف أني موجودة قلهم دخلوها وسمح لي بالزيارة وتبادلانا حديث طويل .

 

3-28-2019 11-57-14 AM
 
 
3-28-2019 11-57-26 AM
 
 
3-28-2019 11-57-38 AM

وتابعت نادية "أحمد من أول الناس اللي حضرت معايا العرض الخاص لفيلم الرغبة وقال ليا عملت دور وحالة تدرس وتوقع حصولي علي جميع الجوائز عن الفيلم وحصل ده بالفعل وتقابلنا في مهرجان جمعية الفيلم وده من أهم المهرجانات وحصلت علي أحسن ممثلة عن الرغبة" .

واختتمت حديثها "وقالي لي وقتها مش قلتلك حتحصلي علي كل جوائز العام وهو حصل أيضا في المهرجان علي أحسن ممثل عن السادات الله يرحمه يارب فنان وموهبه نادرة وانسان لن يتكرر".