التوقيت السبت، 17 أغسطس 2019
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

شاهد جيسي عبدو ترقص على أغنية ميريام فارس .. فيديو نادر

جيسي عبدو
جيسي عبدو

نشرت الفنانة جيسى عبدو مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهى ترقص على نغمات أغنية ل مريام فارس نظرا لحبها الشديد لها .

 

وعلقت جيسى على الفيديو قائلا : " هيدا الفيديو عمره 25 سنة.. أنا و عم برقص على كتف بيّي.. من أنا وصغيرى ما بحب أرقص بس لأنى بحب أغنية قومى ل ميريام فارس وعلشان كده ركبت هذا الفيديو .

يذكر أن نشرت مساء أمس الفنانة جيسى عبدو صورة التقطتها مع اللاعب المصرى محمد صلاح وهو يقضى إجازته بالإمارات .

جيسي عبدو ممثلة لبنانية ، نشرت صورة تجمعها مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

 

جيسي عبدو استغلت وجود صلاح فى مدينة دبي الإماراتي، لقضاء إجازة قصيرة، والتقطت صورة تذكارية معه، وعلقت جيسي عبدو على الصورة قائلة: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

 

 

ولدت جيسي عبدو فى بيروت وكانت تبيع الحلوى في صغرها، وكانت انطلاقتها في التليفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر "بسمات وطن" عام 2006، بدأت مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: "إلى يارا" و"سكوت امرأة" و"جود".

 

وشاركت جيسي عبدو في أعمال من إنتاج شركة "مروى غروب"، من بينها : "باب إدريس" و"أوبيرج" و"ديو الجرام" عام 2013 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية "كن هادي"، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.