التوقيت الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

محمد رشاد ومى حلمى .. شاهد زغاريد وغناء وفرحة وصور

 زفاف محمد رشاد ومى حلمى
زفاف محمد رشاد ومى حلمى

"عين الحسود فيها عود يا حلوة، دارى على شمعتك تقيد "، احتفل مساء أمس السبت، المطرب محمد رشاد وزوجته الإعلامية مى حلمى بحفل زفافهما فى سرية تامة دون أخبار أو كتابة على السوشيال ميديا، وصرحت مصادر مقربة أنهما تزوجا وعقدا القران فى سرية تامة.

 

وعلى أثره انتشرت الفيديوهات من مراسم الاحتفال بسرعة تامة من قبل الحضور، ونشرت الفنانة ياسمين على صفحتها بحسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" من إحيائها لزفافهم وعلقت قائلا :" "فرحنالكم فوق مانتوا متخيلين يارب يكتبلكم الخير والسعادة ويبعد عنكم الشر يارب".

 

وظهرت ياسمين وهى تغنى لهم أغنية " يا عشاق النبى " فى فرحة وسعادة وبهجة لتنطلق بعدها زغروطة لتسعدهما وبناء على طلب مى منها .

وظهر فى الصور الفنان تامر شلتوت والفنانة ياسمين والفنان هشام عباس وأقتصر الحفل على حضور الأسرتين والأصدقاء والأقارب.

الجدير بالذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى من قبل بعد خلافات بين العروسين فى العام الماضى، وأثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعى وقتها، خصوصًا بعد نقل مى إلى أحد المستشفيات، حيث تدهورت حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعات، لكن محمد رشاد حرص على زيارتها وقتها ولم يكشف الثنائى بعد ذلك طبيعة علاقتهما رغم التساؤلات الكثيرة التى كانت تصلهما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى حول إمكانية عودتهما من جديد