التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

محمد رشاد ومى حلمى .. كواليس زفاف المطرب والإعلامية.. فيديو

محمد رشاد و مى حلمى
محمد رشاد و مى حلمى

احتفل مساء أمس السبت  ، الفنان محمد رشاد بحفل زفافه على الإعلامية مى حلمى والذى أقيم فى أحد فنادق أكتوبر، فى سرية.

ونشر الإعلامى تامر شلتوت , الصورة الأولى لحفل زفاف الفنان محمد رشاد و الإعلامية مى حلمى، وعلق شلتوت قائلاً: "ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة.. ربنا يتمم لكم على خير ويكتب لكم كل الخير ويبارك لكم فى بعض".

تانر شلتوت

 

ورغم إحاطة حفل الزفاف بالسرية، إلا أن بعض المدعوين نشروا العديد من الفيديوهات عبر السوشيال ميديا، وقدموا التهانى للعروسين، حيث نشرت المطربة الشابة ياسمين على، فيديوهات من فرح محمد رشاد ومى حلمى ، وعلقت قائلة: "فرحنالكم فوق مانتوا متخيلين يارب يكتبلكم الخير والسعادة ويبعد عنكم الشر يارب".

بوست ياسمين على

 

خلال حفل الزفاف طلبت الاعلامية مى حلمى والمطرب محمد رشاد، من الفنانة ياسمين على الغناء، الأمر الذى رحب ته الفنانة وغنت "يا عشاق النبى"، وأطلقت بعدها زغروتة بناء على طلب مى.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي.

 

 

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى من قبل بعد خلافات بين العروسين فى العام الماضى، وأثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعى وقتها، خصوصًا بعد نقل مى إلى أحد المستشفيات، حيث تدهورت حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعات، لكن محمد رشاد حرص على زيارتها وقتها ولم يكشف الثنائى بعد ذلك طبيعة علاقتهما رغم التساؤلات الكثيرة التى كانت تصلهما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى حول إمكانية عودتهما من جديد.