التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

وفاء عامر .. أيتن تكشف رد فعل شقيقتها عند غضبها (فيديو)

وفاء عامر
وفاء عامر

استضاف برنامج أنا وبنتي الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير على فضائية  ON E، الفنانة أيتن عامر، وشقيقتها وفاء عامر. وتحدثت الفنانة أيتن عامر فى تعليقها على تصرفات أختها وفاء عامر في كثير من الأحداث الجارية بينهم في كافة أمور الحياة وأغلب المواقف الكوميدية عند غضبها.

وفاء عامر

وقالت أيتن، إن شقيقتها وفاء عندما تغضب تقول الجملة الشهيرة : " والله العظيم لأسيبلكم البيت وأمشي ومش هتعرفوا أنا فين" ، مضيفه: " كل ما تتخانق مع أبنها تقوله والله لأسيبلكم البيت وأمشي وأروح أقعد عند أمي هسيبك أنت وأبوك وهروح أقعد عند أمي مع أن مامتها ساكنه في العمارة اللي قدامها".



وفاء عامر ردت على حديث شقيقتها " أنا هغششك حاجه دايمًا بحضر شنطتي كـ تهديد لهم أنا بقعد أقول طيب أروح عند أمي ولا أقعد في العربية مبحبش قاعدة الأوتيلات من غيرهم". 


جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر تستأنف حاليًا تصوير مشاهدها بمسلسل "حكايتي "، المقرر أن تشارك به في مسلسلات رمضان لعام 2019، والذي يتم تصويره حاليا في كافيهات وشواطئ الأسكندرية للحاق بالسباق الرمضاني والأنتهاء من تصوير أولي حلقاته والتي تجمع بينها وبين الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد صلاح حسني وغيرهم من طاقم العمل.