التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:20 ص , بتوقيت القاهرة

عامل يفوز بجائزة يانصيب بقيمة 94 مليون دولار: لن أعمل مجددا.. وسأزور مصر

عامل فاز بجائزة يانصيب بعد عمله 24 عاما
عامل فاز بجائزة يانصيب بعد عمله 24 عاما
ابتسم الحظ أخيرا لعامل كان يعمل في مصنع لإنتاج الصلب لمدة 24 عاما، يدعى "إدي جودشايلد"، بعد فوزه بجائزة اليانصيب البريطانية الكبرى التي تبلغ قيمتها 71 مليون جنيه إسترليني ( نحو 94 مليون دولار).
 
"جودشايلد" وصف لحظة فوزه بالجائزة بحسب صحيفة "تلجراف" البريطانية، قائلا: "شاركت في اليانصيب منذ انطلاقته، وكنت أردد دائما سأصبح غنيا يوما ما، وأني أمتلك الحظ".
 
وتابع: "بعد السحب، قررت أن أتأكد من النتائج في السبت بدلا من الانتظار للاثنين حيث اعتدت القيام بذلك، ولم أصدق أني فزت بالجائزة عندما مسحت البطاقة بالتطبيق الخاص باليانصيب، ظننت أني فزت بـ71 ألف إسترليني أولا، ولكن بعد أن ارتديت نظارتي وجدت الرقم 71 مليونا".
 
"جودشايلد" من هيريفورد ويبلغ من العمر 58 عاما، بات الآن في قائمة أكبر الفائزين باليانصيب البريطاني، وذلك بعد فترة قصيرة من استقالته من وظيفته.
 
وأكد في تصريحات صحفية أنه يخطط ألا يعمل مجددا، وبأنه سيخصص وقتا للسفر وزيارة بعض الأماكن السياحية مثل الأهرامات في مصر والأخدود العظيم.
 
 
كذلك ينوي غودشايلد شراء منزل جميل وحضور أبرز المنافسات الرياضية العالمية، خاتما مقابلته مع الصحيفة البريطانية بأنه "سيبحث عن نفسه وسيتغير من الداخل بشكل حقيقي وليس كما يقول عادة الفائزون بهذه الجائزة في المقابلات التي يجرونها مع وسائل الإعلام".
 
تابع: "ظننت أني فزت بـ71 ألف إسترليني أولا، ولكن بعد أن ارتديت نظارتي وجدت الرقم 71 مليونا"، وفق ما نقلت صحيفة "تلغراف" البريطانية.