التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:55 م , بتوقيت القاهرة

منة شلبي .. قوام رشيق وبسمة جذابة ونظرة جريئة

منة شلبي
منة شلبي

ذات القوام الرشيق والبسمة الجذابة والنظرة الجريئة لا يختلف عليها أحد أتقنت جميع أدوارها سواء فى السينما أو التلفزيون أسندت لها أدوار جعلتها مميزة ومعروفة بين جمهورها أنها الفنانة منة شلبى .

 

الساحر

 

نور ابنة الساحر محمود عبد العزيز ، كانت تجسد دور فتاة مراهقة فى إحدى الأحياء الشعبية بمصر القديمة وتقع فى حب حمودة ويمنعها والدها بشتى الطرق من علاقتها بهذا الشاب .

 

 

 

حرب الجواسيس 
 

لعبت فيه دور سامية فهمى التى تحاول المخابرات الإسرائيلية تجنيدها، لتقنعهم أنها أصبحت مجندة لديهم وتقوم بعمل نمرة عليهم لصالح المخابرات المصرية .

 

 

حارة اليهود 

ظهرت فيه بكل رومانسيتها وحبها للضابط على إياد نصار وهو مسلسل تدور أحداثه فى أربعينات القرن الماضى والتى لعبت فيه دور فتاة يهودية على علاقة عاطفية مع أحد ضباط الجيش المصرى ولكنها تعرضت لمشاكل بسبب ديانتها لتلجئ إلى الرحيل من مصر بنهاية المسلسل.

 

 

أين قلبى 
 

"توحة" طالبة الثانوية العامة البنت الملعب التى تقيم علاقة دون معرفة أهلها مع شاب ثم تتزوج منه بعد أن تم القبض عليهما بقضية مخلة للشرف لتتزوج منه بعد ذلك وتترك دراستها.

 

 

حديث الصباح والمساء 

شاكيرا أبنت محمود المركبى لعبة دور وهى من عائلة أرستقراطية ذات طابع خاص ترى بنات أقاربها بسنها يتزوجون علاقتها بوالدتها معدومة لتتحدث مع خالتها بعد ذلك تنتهى بزواجها من أحمد الفيشاوي.

 

نيران صديقة 

تلعب منة شلبى دور أميرة وهى الشابة الفقيرة التى تتزوج من ظافر العابدين لأنه غنى ولكى ينتشلها من الفقر رغم أنها تحب شخص آخر وهو عمرو يوسف وتتدور أحداث المسلسل هو الغموض والإثارة من خلال 6أصدقاء كلا منهم له شخصيته المختلفة.