التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 01:01 م , بتوقيت القاهرة

هنا الزاهد.. حكايات وكواليس ارتباطها بالفنان أحمد فهمي

هنا الزاهد و أحمد فهمي
هنا الزاهد و أحمد فهمي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى تصريحات هنا الزاهد حول ارتباطها بالفنان أحمد فهمى، حيث أشارت إلى أنه لم يكن تجمعهما صداقة من قبل، ولكنه شاهدها خلال العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" حيث أول لقاء بينهما.

 

ومن أهم قاله لفنان أحمد فهمى خلال حواره التليفزيونى الذى جمعه مع هنا الزاهد،" كنت عايز أعمل نمرة عشان أكون جامد والنمرة مأكِّلتش مع حد، ومفيش حد عبرني، لكن «هنا» قالت لي إيه اللي أنت عامله ده".

 

وحول المعاكسات على مواقع التواصل قال "أنا مقدر أنها فنانة ومشهورة وجميلة، والطبيعي أنها تتعرض لمعاكسات، ولكن يعاكسوها بأدب، واللي هيعكسها بقلة أدب يستحمل لأني هرد وهشتمه".

 

 

هنا الزاهد وأحمد فهمى .. مواقف طريفة

 

حيث شاركت الفنانة هنا الزاهد منذ شهر، مقطع فيديو تظهر فيه بصحبة خطيبها الفنان أحمد فهمي، عبر الأستوري بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

وتتحدث هنا وخطيبها الفنان أحمد فهمي في الفيديو قائلين :"احنا عاملين  زي الفنان عادل أمام في فيلم "التجربة الدنماركية " احنا جامدين أوي".

 

يذكر أن هنا الزاهد قد أثارت ضجة على صفحات مواقع التواصل منذ أسابيع بسبب فقدانها لكلبها ، حيث كشفت وقتها  حقيقة إعلانها مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لمن يعثر عليه حيث نشرت صورة للكلب على الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ولاقى البوست انتشارا كبيرا من الفنانين الذين نشروه أيضاً عندهم.

لتخرج وقتها هنا الزاهد فى تصريحات صجفية،  وتؤكد، أن الكلب المفقود ليس كلبها، وإنما خاص بصديقة لها طلبت منها نشر هذا البوست باعتبار لأن هنا لها متابعين كثيرين على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها تفاجأت بمشاركة كثيرة من الفنانين لهذا البوست منهم نيللى كريم.

 

وفى سياق متصل، تصور هنا الزاهد مشاهدها فى مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى ومحمد عبد الرحمن والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب ويخرجه أحمد الجندى ومن إنتاج "شركة سينرجى".