التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:06 ص , بتوقيت القاهرة

الصعيد المهنى .. تعرف على حظك اليوم وتوقعات ومشاهير الأبراج

الأبراج وحظك على الصعيد المهنى والعاطفى
الأبراج وحظك على الصعيد المهنى والعاطفى

يقدم "دوت مصر" اليوم الأربعاء 27/2/2019  تقريرا مفصلا بشأن توقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى  حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ قرار.

برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

حظك اليوم .. بالنسبة لبرج الميزان فهو واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائة، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.
 
على الصعيد المهنى مواليد برج الميزان من الأبراج لها قدرة على الفصل الكامل بين العمل والحياة الأسرية، فهم من الأبراج التى تعرف كيف تدير أمورها بمهارة.الميزان على الصعيد العاطفىعلى المستوى العاطفى الميزان من الأبراج التى تحاول أن ترى مميزات الحبيب بدون العيوب حتى تستطيع التأقلم والعيش بسعادة.الميزان على الصعيد الصحى
 
 


 

وعلى مواليد برج الميزان النظر إلى الحياة الصحية واستشارة المتخصصين حتى لا يقعون فى مشاكل كبيرة فى المرحلة المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان سوف تكون المرحلة المقبلة على مواليد برج الميزان مليئة بالحب والسعادة فقد تعلمن من الأخطاء السابقة.
 

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا.

 
 
برج السرطان من الأبراج التى تحاول فى حياتها العلمية أن تكون جادة ولا يمكن أن تفشل ولا تقبل بالصف الثانى
السرطان على الصعيد العاطفى  فمواليد برج السرطان قادرون على الحب والتسامح فى الحياة العاطفية.
أماا السرطان  على الصعيد الصحى  فمواليد برج السرطان الحفاظ على تناول الطعام الصحى فى الفترة المقبلة حتى لا يتأثرون بمزيد من الأمراض المعدية.
 
وعلى مواليد برج السرطان الحفاظ على هدوء أعصابهم وثباتهم الانفعالى فهم شخصيات قادرة على التأقلم فى كثير من المواقف الصعبة.
 

برج العقرب

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالحفاظ على هدوء أعصابها فى أحلك الظروف، وهو من مواليد الأبراج النارية،  ومن مشاهير برج العقرب آيتن عامر.

 
 
 
الصعيد المهنى ..  فمواليد برج العقرب من الأبراج التى تقدر من يعمل معها وقادرون على تحقيق مكاسب كبيرة مع فريق العمل وتحقيق أهداف كبيرة.
 
الصعيد العاطفى .. برج العقرب من الأبراج التى لها قدرة على إشعار الحبيب بالاهتمام والرعاية على الدوام.
 
 

برج الثور

 

برج الثور حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الثور بطيبة القلب ومساعدة الأخرين، ويعد الإندفاع والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج ميريام فارس.

تحقق الإنجازات المطلوبة منك نتيجة لعملك المستمر خلال الفترة السابقة، ما تنال إعجاب رؤسائك فى العمل وتحصل على مكافأة مادية.

 

 برج الثور 

أنت شخص لا يستطيع الاهتمام بالنظام الغذائى، ولكنك فى هذه الفترة المستمرة من العمل الشاق تحتاج إلى تنظيم والاهتمام حتى لا تتعرض للأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة، تحتاج إلى فترة من الراحة والاسترخاء، فينصحك الفلك بالسفر فى الأماكن التى تجعلك تشعر بالاستجمام والمناسبة لهذا الطقس وتعد دهب هى أفضل اختيار.


 

برج الدلو

 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بحب المغامرة والتغيير، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ياسمين صبرى.

 

تتعرض لبعض المشكلات فى بيئة العمل، نتيجة لتسرعك واندفاعك، فينصحك الفلك بضرورة تولى الحكمة والهدوء، حتى لا تتعرض للمشكلات الأخرى وخسارة أصدقاء العمل.

على الرغم من صعوبتك وقوة الشخصية إلا أنك عطوف وطيب القلب، تقدم الحب والاهتمام لمن تحب، كما تدعم شريك الحياة وتقدم له ما يريد، فتتميز علاقاتك بالأمل الطويل المستقر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى.. تتميز بحالة صحية جيدة، فأنت دائم الاهتمام بصحتك، كما تداوم على ممارسة الرياضة، واتباع الأنظمة الصحية المفيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.. تحتاج إلى فترة من الراحة والاسترخاء، لتجدد نشاطك، كما ينصحك الفلك بضرورة تنظيم الأمور والاهتمام بشئون العائلة والأصدقاء.

 

برج الجدى على الصعيد المهنى

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والعند، من مواليد الأبراج الترابية، من مشاهير هذا البرج هنا شيحة.

تكتسب خبرة عظيمة نتيجة لعملك المستمر كما يجعلك تحصل على الفرص المختلفة المميزة التى تتناسب مع مجهوداتك وذكائك، فينصحك الفلك بضرورة الإهتمام والتركيز هذه الفترة حتى تصل إلى ما تريد.

ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بشريك الحياة، فهو يزعجة كونك دائم العمل والانشغال فشريك الحياة أيضا يدعمك ويقدم لك الاهتمام، فكن حذرا واقضى معه الوقت المناسب الذى يشعره بالرضى، حتى لا تتعرض للمشكلات والاضطرابات التى تؤثر عليك.

 

برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تستقر عاطفيا وماديا

برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج النارية التى تتصف بالإخلاص  والهدوء ومن مشاهير هذا البرج الفنان ظافر العابدين.

تحقق نجاحا باهرا فى عملك أو ربما دراستك فى هذه الفترة، وهذا بسبب إيمانك البالغ بقدراتك وثقتك العالية فى النفس والاجتهاد الدائم، الأمر الذى جعلك تتميز وسط زملائك.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حياة هادئة وسعيدة وهذا بفضل تحقيقك للاستقرار العاطفى والمادى أيضا.


 

برج العذراء

مواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى تتصف بالصدق الشديد وحب الخير ومن مشاهير هذا البرج الفنانة رجاء الجداوى.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

من المهم بالنسبة لك خلال الفترة المقبلة أن تستغل وقت فراغك فى تعلم أشياء تفيدك فى عملك وتكون حريصا على تنمية مهاراتك حتى تستطيع مواكبة التطور التكنولوجى الراهن.

كل ما عليك فعله للحفاظ على علاقتك العاطفية هو أن تخلق أجواء لطيفة بينك وبين الشريك بعيدا عن التوتر والمشاكل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك أن تتمكن خلال الفترة المقبلة من إنجاز المزيد من الأعمال والمهام التى دام تأجيلك لها منذ عدة أشهر.

 

برج الحمل على مستوى الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. محب للعمل

 

برج الحمل من الأبراج النارية، ويتميز مواليد برج الحمل بإصرارهم على تحقيق أحلامهم مهما كانت مستحيلة،ومن مشاهير برج الحمل الفنانة ميريام فارس.

Related image

تحب عملك جدا وتنجز المهام المطلوبة منك في أسرع وقت، وهذا ما يجعلك محبوبا وسط زملائك ومديرك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك أكثر وعليك التقليل من تناول المشروبات المحتوية على نسب عالية من الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

الفترات المقبلة جيدة بالنسبة إليك، وعلاقتك مع الشريك مستقرة وهذا ما يجعلك تشعر بنوع من الراحة والاستقرار النفسى فى حياتك بشكل عام.

 

برج الحوت 

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتميز مواليد برج الحوت بالرومانسية والقلب الحنون، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى.

Image result for ‫صور هيفاء وهبي‬‎

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستحقق إنجازات رائعة كنت تحلم بها، لكن عليك السعى والاجتهاد، وتجاهل التعليقات السلبية من زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

قلبك الطيب والحنون يجعل شريكك يسامحك عن إهمالك له فى بعض الأوقات، لكن لا تتمادى فى ذلك كثيرا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

شعورك الدائم بالتعب والإرهاق ناتج عن تعرضك لضغوطات في العمل، لذلك عليك أخذ إجازة لاستعادة نشاطك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلةعليك تحديد ماذا تريد الفترات المقبلة، وتخلص من كل شيء يسبب لك نوعا من الإزعاج، وراجع نفسك، ولا تتسرع فى اتخاذ القرارات.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنفذ مشاريعك المؤجلة

 

مواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج الجوزاء بالثقة فى النفس، كما يتسم مواليد هذا البرج بالروح المرحة فى شخصيتهم، ويعيبهم كثرة أعمالهم التى تؤدى لعدم اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

مارلين مونرو
مارلين مونرو
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تشعر بالطاقة والحيوية والرغبة فى تنفيذ مشاريعك المؤجلة منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تشعر بالرغبة فى مقابلة الحبيب للتحدث معه عن مشاكلك التى تواجهك خلال الفترة الحالية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تشعر اليوم بالصداع نتيجة إصابتك بالأرق خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية فربما تحصل على ترقية.

 

برج الأسد 

مواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بروح الدعابة واهتمامهم الكبير بمظهرهم، كما يتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية، ويعيبهم سيطرة الغرور عليهم بشدة وأنهم دائمو الانتقام، ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة.

كارول سماحة
كارول سماحة
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تواجه بعض المشاكل اليوم، نتيجة وجود خلافات فى وجهات النظر بينك وبين زملائك فى مجال العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تمر بمرحلة رومانسية مع شريك حياتك نتيجة تفاهم آرائكما وأفكاركما معاً، وربما تفكر فى قرار الزواج.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

قد تشعر بوعكة صحية اليوم، نتيجة إهمالك لصحتك خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث تغيرات سلبية فى حياتك المهنية، والتى قد تستمر لفترة وقد تفكر فى تغير وظيفتك.