التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

عالم الموضة.. شاهد فيرساتشى فى مجموعة خريف وشتاء 2019

عرض أزياء فيرساتشى
عرض أزياء فيرساتشى

رغم تاريح فيرساتشى الكبير فى عالم الموضة والأزياء، إلا أنها ليست العلامة التجارية الوحيدة التى قررت تقديم أزياء التسعينيات وإعادتها مرة أخرى على منصات عروض الأزياء العالمية، حيث قامت بإعادة موضة تسعينيات القرن الماضى إلى الحياة وبصورة جيدة على المدرج خلال أسبوع الموضة فى ميلان من خلال مجموعتها لخريف وشتاء 2019.

اختارت دار الأزياء تصميم ديكور عبارة عن "دبوس مشبك" كبير باللون الذهبى يحتوى على العلامة التجارية الخاصة بها والمعروفة عالميًا، كما ظهرت عارضات الأزياء بتسريحات شعر متماسكة مع إكسسوار شعر "فيرساتيشى"، وكان هذا بمثابة مثال واحد فقط على مقدار المزيج المذهل الذى سيظهر فى المجموعة، وهو أول عرض للمصممة "دوناتيلا" منذ بيعها العلامة التجارية العام الماضى للمصمم  للأمريكى "مايكل كورس" مقابل 2.2 مليار دولار وفقًا لما ورد بموقعwwd .

عرض أزياء فيرساتشى 1
عرض أزياء فيرساتشى
 
عرض أزياء فيرساتشى 2
عرض أزياء فيرساتشى 

ظهرت جميع القطع والرموز الخاصة ببيت أزياء "فيرساتشى" الشهيرة من خلال اختيار استايل التسعينيات "grunge" مع جوارب طويلة أو جوارب عالية تصل أحيانًا إلى الفخذ، ووصولًا إلى مطبوعات البيت الشهيرة التى تم وضعها على سترات مبطنة، وأحذية رياضية مشرقة .

عرض أزياء فيرساتشى 3
عرض أزياء فيرساتشى
عرض أزياء فيرساتشى 4
عرض أزياء فيرساتشى 

كما حرصت على الاحتفاظ بتراث الخياطة الخاص بالعلامة التجارية فى ستراتtweed lady  المضاف إليها أشرطة من الحرير، وجيب قصيرة يمكن أن ترتديها مع البلوزات الكشمير، كما قدمت مجموعة من الفساتين الحريرية المرصعة، وتلك التى تحتوى على سلاسل ذهبية متقاطعة ومتدرجة.

عرض أزياء فيرساتشى 5
عرض أزياء فيرساتشى 

ولم تنسى مصممة الأزياء Donatella أنها تعتبر رمزًا لبيت أزياء فيرساتشى، لذا قدمت "تيشيرت" مطبوع عليها صورتها، تلك الصورة التى استخدمت للترويج لأحد عطور فيرساتشى عام 1995، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "أفيدون" التى تعاونت فى أكثر من 30 حملة لـ Versace على مدى 20 عامًا.

وتضمن عرض الأزياء العديد من عارضات الأزياء الشهيرات، كايا وبيلا وجيجى حديد، وكذلك كاندل جينر اللائى قدمن المجموعة على الـ"Runway".

عرض أزياء فيرساتشى 6
عرض أزياء فيرساتشى 
عرض أزياء فيرساتشى 7
عرض أزياء فيرساتشى
عرض أزياء فيرساتشى
عرض أزياء فيرساتشى