التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:28 م , بتوقيت القاهرة

بسبب رفض الزوجه تكبير صدرها..رجل يقتل زوجته طفليه بتايوان

كلابش - أرشيفية
كلابش - أرشيفية

أقدم أحد سكان تايوان على الانتحار بعد قيامه بقتل زوجته وطفليه، بسبب رفض شريكة حياته إجراء عملية تجميل جراحية لتكبير صدرها للمرة الثانية.

 

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الزوج طلب من زوجته بأن تخضع لعملية تكبير صدر ثانية، وفقا للابن الأكبر للعائلة، لكي يصبح جسدها مثاليا ومتناسقا بحسب رأيه،  وقرر الزوجان العيش بعض الوقت بشكل منفصل بعد أن ساءت العلاقة بينهما، منذ نوفمبر 2018.

 

ولكن رفضت هوي إي البالغة من العمر 34 عاما، تغيير مظهرها وأخبرت زوجها بأنها سترفع دعوى طلاق وكانت آخر مرة شاهدتها عائلتها فيها برفقة أطفالها، عند سفرها على متن دراجة نارية إلى زوجها، لمناقشة تفاصيل الطلاق.

 

وعثرت الشرطة على جثث أربعة أشخاص في صالون سيارة أجرة صفراء، استعارها مينغ يو من والده، وكانت جثة المرأة في المقعد الأمامي مربوطة اليدين. أما جثتا ابنها البالغ من العمر 9 سنوات وابنتها 6 سنوات، فكانتا على المقعد الخلفي للسيارة.

 

ووضع ممثلو السلطات القانونية احتمالين للحادث: أولهما أن الزوج خنق العائلة بأكملها بغاز أول أكسيد الكربون داخل السيارة، والدليل على هذا الاحتمال وجود فرن خلف مقعد السائق مغطى بالرماد.

 

أما الاحتمال الثاني، فهو قيام الزوج بتسميم عائلته عن طريق دس مادة قاتلة في الطعام، والدليل المحتمل على ذلك، وفقا للسلطات المحلية، وجود شيك بأطعمة من ماكدونالدز. وسيتم تشريح الجثث اليوم الخميس، للتأكد من سبب موت جميع أفراد العائلة.