التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

إزاى تختارى الإكسسوارات المناسبة لحفل زفافك

ارشيفية
ارشيفية

تعتبر ليلة الزفاف بمثابة مراسم تتويج للعروس، لذلك تحرص على أن تظهر للحضور بكامل أناقتها، سواء من حيث اختيار شكل الفستان أو الإكسسوارات، من خاتم أو عقد أو أسورة، ولاختيار الأنواع المناسبة يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع "easyweddings".

 

 نصائح لاختيار الإكسسوارات المناسبة بليلة الزفاف:الأقراط

يجب اختيار الأقراط المناسبة للفستان، ولطول وجهك، فإذا كان الوجه طويلا يناسبه قرط طويل والعكس، وإذا كان الفستان مليئا بالخرز يفضل أن تكون الأقراط كذلك والعكس أيضاً.

اقراط

التاج

لا تزال تيجان الزهور تحظى بشعبية كبيرة، ومناسبة لمختلف أشكال الفساتين، ويعود تاريخ تاج الزهور إلى عصر اليونانى القديم، حيث كانت ترتدى فى المناسبات الخاصة لتكريم الألهة، وكانت تعتبر رمزا للحب والخصوبة.

تاج العروس
تاج

دبابيس الشعر

إذا لم تكن العروس تفضل ارتداء التاج، يمكن ارتداء دبابيس الشعر، والتى تعطى شكلا جماليا خاصة إذا كانت مرصعة بالخرز.

 

الحذاء

احرصى على اختيار الحذاء المناسب لك، حتى لا يسبب لك ألما أثناء حفل الزفاف، وتشعرين بالراحة أثناء المشى على الممر، لذلك احرصى على الجمع بين الجودة والراحة والبساطة، بالإضافة إلى أن يكون العرض وارتفاع الكعب مناسب عند اختيار الحذاء.

حذاء العروس

الأسورة

يفضل اختيار الأسورة المناسب لشكل الفستان، فإذا كان مشغولا بالخرز يفضل اختيار الأسورة الكلاسيكية غير مطرزة بالكثير من الخرز، والعكس.

اسورة

العقد

يعتبر العقد من الاختيارات التقليدية للعروس، والتى يجب أن تتطابق شكل الفستان، فإذا كان خط العنق مشغول بالخرز، يفضل اختيار عقد بسيط.

عقد

الطرحة

إذا كنت تريدين شيئًا أكثر كلاسيكية، يفضل الطرحة المزينة باللؤلؤ أو الدانتيل، والتى تتميز بالطول، أو طرحة قصيرة، وعموماً يجب اختيار الطرحة المناسبة لشكل فستان الزفاف.

طرحة

خلخال

يفضل ارتداء الخلخال مع الفستان القصير الذى يضيف شكلا جماليا للفستان.

خلخال