التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:09 ص , بتوقيت القاهرة

شريف مدكور..لـ شادى سرور تعرضت للتنمر ولم أفكر فى الانتحار

شادى سرور
شادى سرور

علق الإعلامى شريف مدكور، على رسالة شادى سرور  التى أثار فيها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تصريحاته بأنه ترك الإسلام بسبب العنصرية وجحود الناس.

شادى سرور

 

وكتب شريف مدكور معلقا لـ شادى سرور" شوف كم التنمر اللى حصل ليا فى المجتمع ولا شعره فيا اتغيرت ولم افكر فى الانتحار ولا ترك الدين بالعكس إيمانى زاد وثقتى فى نفسي زادت"

رد شريف مدكور

وكان شادى سرور أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تصريحاته بأنه ترك الإسلام بسبب العنصرية وجحود الناس.

 

وقال شادى سرور  ناشرا صورة قديمة له ، "نفس الانسان في الصورة، لكن أصبحت شخصاً جديداً، شخصاً أنقذ نفسه من الموت، شخصاً شاف معاناة كبيرة، كاد يلجأ للانتحار فعلياً، لأنه الحل الوحيد للتخلص من الألم والعذاب النفسي في الدنيا".

 

 

وتابع شادي سرور، أن أصعب وقت مَر عليَّ في حياتي كلها من يوم ما اتولدت. الشهرة في مصر كانت نقمة عليَّ أكثر من نعمة. الخصوصية والحرية اتحرَّمت عليَّ، لأن كل أفعالي يراقبها المجتمع".

 

 

قال شادى سرور "سِبت الإسلام، بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنة بالله، بل هم أهل النفاق. خسرت كل الناس اللي في يوم حبّيتهم وأصبحت وحيداً".

 

واختتم شادى سرور تصريحاته المثيرة قائلا : مش هتأثر بكلمة من حد، وهعمل اللي أنا مؤمن بيه بس، علّمتني الحياة أن الشموخ لا يُهان عند الانكسار، بل يزداد قوةً ليبدأ في سرد قصة شموخه".

 

شادى سرور كان قد أعلان من قبل اعتزال تقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وقراره الانتحار.

 

وكان قد أصدر الممثل الساخر شادي سرور فيديو جديد على قناته على يوتيوب، بمناسبة شهر رمضان الكريم، بعنوان "عذاب الصيام في رمضان".