التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:19 م , بتوقيت القاهرة

Frozen 2 .. أبطال جدد فى الجزء الثاني لفيلم المغامرات

Frozen 2
Frozen 2

بعد النجاح الذى حققه فى الجزء الأول من فيلم Frozen  والذى ، توج بجائزة الأوسكار أثناء طرحه، لقي برومو الجزء الثاني من Frozen تفاعل كبير من عشاقه منذ طرحه أمس.

Frozen الذى طرحته شركة ديزنى وحقق 500 ألف مشاهدة بالأمس فور طرحه لم ينتظر إلا 24 ساعة ليقفز من هذا الرقم ويتخطى 10 ملايين مشاهدة مع مرور أقل من يوم على طرحه عبر يوتيوب، وهو ما يبرهن على التشويق الذى تضمنه البرومو الذى ظهر فيه أبطال الجزء الأول بجانب حجم الجماهيرية الذى يتمتع بها الفيلم من قاعدة كبيرة اكتسبها جراء طرح الجزء الأول.

فى سياق أخر ، قررت شركة ديزنى تغيير موعد طرح الجزء الجديد من الفيلم ليكون فى 22 نوفمبر 2019 بدلاً من 27 نوفمبر 2019  فى جميع دور العرض العالمية.

يذكر  أن الجزء الأول من "Frozen" تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، بينما وصلت تكلفته 150 مليون دولار، وقد نال عددا هائلا من الجوائز أهمها جائزة الأوسكار الأولى، جائزة أفضل فيلم «أنيميشن» وجائزة «Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song»، كما توج بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة «البافتا» و«African-American Film» و«American Cinema Editors» و«Annie Awards».

 

Frozen 2

أول ما يجب أن يعرفه عشاق السلسلة هو موعد صدور الفيلم في دور العرض، وهو 22 نوفمبر 2019، وسيقوم ببطولته طاقم العمل القديم كريستين بيل في دور آنا، وأدينا مينزل في دور الملكة إلسا، جوهانسون جروف في دور كريستوف، وجوش جاد في دور "أولاف"، كما سينضم ممثلون جدد، وهم: إيفان رايتشل وود وسترلينج كي. براون الذي عرفناه من مسلسل This Is Us، كل هذا الطاقم المميزة يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات، أما الإخراج فسيتولى المهمة كريس باك وجينيفر لي، كما قامت الأخيرة بكتابة السيناريو، ويبدو أن صناع Frozen 2 قرروا الإبقاء على الوصفة السحرية التي كانت السبب في نجاح الجزء الأول.