التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

فساتين الأميرة "ديانا ".. موضة لا تغيب

فساتين الاميرة ديانا
فساتين الاميرة ديانا

رحلت وظل بريقها لليوم لامع لا يمكن أن ينطفئ، إنها الأميرة "ديانا سبينسر" التى سبقت عصرها فى كثير من المجالات، كانت الموضة على رأسها، فمنذ زواجها ودخولها العائلة الملكية وكل صورة التقطت تؤكد أنها أميرة الأناقة.

 
1

ومع بداية عام 2019 نجد أن أغلب خطوط موضة السواريه التى ارتدتها الأميرة الراحلة "ديانا" بكل أناقة وتميز، تعود إلى الساحة جديد، ويمكننا فتح دولابها لنتعرف على أغلب موديلات الفساتين التى ارتدتها قبل عودتها للتربع على عرش الموضة هذه الفترة بأكثر من عشر سنوات.

2

فساتين الأميرة " ديانا " أغلبها تميز بالرقة فى التصميم والاعتماد على فخامة الأقمشة والأسماء اللامعة فى عالم تصميم الأزياء.

3

الفستان الأسود كان ولا يزال موضة فى جميع المناسبات، وكانت الأميرة "ديانا" تفضله على الدوام، حيث ظهرت فى الكثير من الحفلات الرسمية وهى متألقة بأكثر من تصميم يحمل هذا اللون.

4

اللون الذهبي يظهر هذا العام بقوة فى تصميمات السواريه، وقد تألقت به الأميرة ديانا فى إحد المناسبات، فهو من الألوان الفخمة والتى تعطى لمن ترتديها الأناقة والرقى.

5

بلمسات رقيقة للغاية تظهر الزهور ذات اللون الوردى هذا الموسم لتزين فساتين السواريه، سواء من اللون الزاهى أو القاتم، وقد ارتدت هذا التصميم الأميرة ديانا بكل أناقة فى إحدى الحفلات، كما أنها أحسنت اختيار جميع مكملات الموضة.

6

وعلى الرغم أن الفرق بين اللون الذهبى والشامبين بسيط للغاية، إلا أن الأنيقات يعرفن جيدًا أن هذا اللون يتصدر الموضة هذا العام.

7

الألوان البستاج على الرغم من أنها كانت غير منتشرة وقتها، إلا أن "الأميرة ديانا" فضلت أن ترتدى جميع الألوان فشخصيتها المرحة المنطلقة جعلت عندها شغف فى ارتداء فساتين متنوعة تخاطب الموضة أو تخالفها أحيانًا لتظهر الألوان البستاج هذا العام بجميع درجتها المبهجة.