التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2019
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة

لفشله فى إقامه علاقات..شاب أمريكي يُهدد بقتل كل الفتيات

كريستوفر كليري
كريستوفر كليري

نشرت euronews تقريرًا، عن شاب أمريكي يبلغ من العمر 26 عاما، ألقت الشرطة القبض عليه بعد تهديده بإطلاق النار على كل الفتيات التي يصادفهن. 

 

وكان كريستوفر كليري من ولاية كولورادو قد شكا من كونه لايزال أعزباً، ولم يتمكن بعد من إقامة أي علاقة مع أي فتاة، ويقابل بالرفض المستمر، وأضاف على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "كل ما أردته هو أن أحب، ولكن لا أحد يهتم بي"..."أنا في السابعة والعشرين من عمري ولم يسبق لي أن التقيت أي صديقة من قبل، ولهذا السبب أخطط لإطلاق النار في مكان عام...." مهدداً بـ "قتل أكبر عدد ممكن يراه من الفتيات."

 

880x495_cmsv2_e1a91ca3-7f03-5785-8750-8315adf0cd76-3606202
 

 

وتم تزويد الضباط بعنوان IP الذي قادهم إلى عنوانه في بروفو، لكن كليري لم يكن هناك. ثم اتصل به أحد أفراد مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي كان على اتصال مع عملاء مكتب من كولورادو. وألقت الشرطة القبض عليه يوم السبت، واستجوبته فيما يتعلق بمختلف التهديدات التي تم تقديمها عبر الانترنت، بما في ذلك واحدة زُعم أنه قال فيها إنه "يخطط لإطلاق مكان عام قريباً".

كريستوفر واين كليري سيواجه اتهامات بارتكاب جريمة من الدرجة الثالثة، وارتكاب أعمال إرهابية بالإضافة إلى انتهاك قواعد السلوك، وفقا لبيان مقاطعة يوتا.