التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:56 ص , بتوقيت القاهرة

لماذا أغلقت ماركل حسباتها على مواقع التواصل الاجتماعى؟

ماركل
ماركل

أفادت تقارير إعلامية  أن ميجان ماركل دوقة ساسيكس منذ أعلان خطوبتها بالأمير هاري عام 2018 أغلقت حسباتها الرسمية علي السوشيال ميديا ويأتى ذلك وفقا للبروتوكولات الملكية .

وبحسب ما ذكرت مصادر أن ميجان لديها حساب سري علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام تمكنها من متابعة وتعليقات علي أصدقائها ولكنها أغلقته قبل أعياد الكريسماس بسبب التعليقات السلبية لها بجانب أنها رأت أغلب منشتات الصحف التي تتحدث عنها بشكل غير لائق فأضطرت لغلق منصات التواصل الاجتماعي واعتزال السوشيال ميديا حتي تحمي صحتها النفسية والعقلية.

ومن جهة أخري أوضح أحد العاملين مع العائلة المالكة لصحيفة الديلي ميل البريطانية أن ميجان تجد صعوبة في التنسيق بين الحمل والتعامل مع رد فعل العامة وتشعر أنها بائسة في دورها الجديد كدوقة ، ويشعر الأمير هاري بالمسئولية وإحساسه بالفشل في حمايتها من السلبية .

يذكر أن لا يمتلك أغلبية أفراد العائلة المالكة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أستثناء الأميرات بياتريس وأوجيني وخاصة أن كبار العائلة المالكة لديهم حسابات رسمية علي موقع التدوينات القصيرة تويتر وموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام ولكن لا يستخدموها في عرض أي محتوي شخصي لديهم ويديرها فرق وسائل الإعلام الإجتماعية.