التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:11 م , بتوقيت القاهرة

راغب علامة ونيشان فى جولة جوية بالسعودية.. فيديو

راغب علامة ونيشان
راغب علامة ونيشان
برفقة الإعلامى نيشان، أجرى المطرب اللبنانى راغب علامة، اليوم الجمعة، جولة جوية أعلى مدائن صالح فى المملكة العربية السعودية، وهى موقع أثرى فى الحجاز.
 

والتقطت صورة تذكارية أمام الطائرة برفقة الإعلامى نيشان، وإلى جانبهم سفير المملكة العربية السعودية فى لبنان الدكتور وليد البخارى، ومكرم سركيس.

راغب علامة ونيشان فى السعوديةراغب علامة ونيشان فى السعودية

 

يذكر أن الإعلامى اللبنانى نيشان، كان قد أعلن، اليوم، عن توجهه، إلى المملكة العربية السعودية، برفقة الفنانين راغب علامة، وليد توفيق، نجوى كرم، نادين نسيب نجيم.

وشارك نيشان، الجمهور، صوره مع النجوم معلقًا عليها "الحبايب.. إلى المملكة العربية السعودية"، لكن دون أن يوضح أى أسباب حول تجمعهم فى المملكة.

تغريدة راغب علامةتغريدة راغب علامة

 

وكان المطرب اللبنانى راغب علامة، كان قد شارك فى حفلات الكريسماس فى القاهرة، يوم الثلاثاء الماضى، حيث قدم راغب خلال حفله بأحد فنادق القاهرة، عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية التى تألق بها طوال مشواره الفنى، بالإضافة أغنية "اللى باعنا"، وهى من أحدث أغانيه الفنية، التى أشعلت المزيد من أجواء الإثارة.

وطرح المطرب اللبنانى راغب علامة مؤخرا أحدث أغانيه "ردلى كلماتى" من كلمات الشاعر طونى أبى كرم، ألحان محمود عيد، وتم تسجيلها فى العاصمة اللبنانية بيروت، بينما كانت الأغنية السياسية "طار البلد"، هى آخر أعمال راغب علامة، وهى من كلمات نزار فرنسيس، انتقد فيها الأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية فى لبنان.