التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..شريف منير يُعلق على مبالغات تكاليف الزواج

شريف منير
شريف منير

طالب الفنان شريف منير، الأهالى بعدم تحميل الشخص الذى يريد الارتباط بفتاة، مشدداً على أن مطالب أهالي العروسة فى بعض الأحيان تصحبها مبالغات، وفى نفس الوقت على العريس أن لا يحمل أهل العروسة بأمور كثيرة، وتابع:"أنا مش عاوز البنات علشان هيتجوزو يقبلوا بأى حد وخلاص..أنا مش حابب الحكاية دى ابداً..بس لازم يكون فيه مرونة من الأهل للشخص اللى بيتقدم ..متقلوش على الراجل اللى جى..وهو كمان ميستهبلش".

وأضاف "منير"، خلال تقديم برنامج "أنا وبنتى"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الزواج الآن أصبح عبر الإنترنت وهذا أمر غير محبب، مشدداً على ضرورة وجود توافق بين طرفى الزواج وأمور مشتركة تمكنهما من تجاوز صعاب الحياة ومشاكل الحياة الزوجية.

وفى موقف طريف استعرض الفنان شريف منير، بعض الأمور الغريبة التى يفاجئ الرجل خطيبته بتقديم خاتم الخطوبة وفق التقاليد الغربية، عندما يركع الرجل على قدمه ويرفع خاتم الخطوبة، بطريقة ساخرة.

وشدد شريف منير، على ضرورة التزام الفتيات بالتقاليد العربية فى الزواج والتى تعتمد على ذاهب الخطيب إلى أهل العروسة لطلب يدها، من أجل تقييم العائلة له، وفى حالة نشوب خلاف لا قدر الله تستطيع العائلة الانتصار لأينتها، وتابع:"لكن الحاجات الغريبة دى مش بتعتنا".