التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:34 ص , بتوقيت القاهرة

رانيا يوسف تعتذر عن الفستان الفاضح: "ماكنش قصدي"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أصدرت النجمة رانيا يوسف بيانا وتوضيحا، بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

 
 
 
 

وقالت يوسف في البيان:

احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير، حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

 وأضافت رانيا في بيانها: آراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونون وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي.

 وتابعت رانيا: لم أكن أتوقع كل ما حدث، وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان.. وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري التي كانت وماتزال وستظل محل احترام.

رانيا يوسف

واختتمت رانيا بيانها بالقول: إنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدي جمهوري، فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع كما أنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين.