التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:09 ص , بتوقيت القاهرة

مخرج فيلم "لا أحد هناك" يكشف كواليسه الغامضة وعلاقته بالزرافة

مخرج فيلم "لا أحد هناك" يكشف كواليسه الغامضة وعلاقته بالزرافة
مخرج فيلم "لا أحد هناك" يكشف كواليسه الغامضة وعلاقته بالزرافة

أقيمت مساء اليوم، ندوة للفيلم المصرى "لا أحد هناك" والذى يشارك فى المسابقة الرسمية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الأربعين بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقال أحمد مجدى مخرج العمل، قصدت أن يكون فيلمي هادئ وشاعرى ويتدرج الصراح فيه بشكل تصاعدى، متابعًا: "أنا بحب البصرى أكتر من القصص وذلك ما اعتمدت عليه فى حدوتة الفيلم، لأن السينما مش بس قصة ولكن لازم يكون ليها معادل بصرى، والفيلم تقريبا أنا الوحيد اللي عارف هيتعمل إزاى لأنه كان صعب جدا على الممثلين اللى فى الفيلم.

 

وبسؤاله عن عدم الاستماع لوالده المخرج مجدى أحمد على فى بعض النصائح الإخراجية قال، أنا بصراحة مش باخد برأي حد نهائى، أنا عارف هاطلع الفيلم بتاعى ازاى، ووالدى معروف انه مرجعية كبيرة جدا فكان لابد من قتله أولا، طلما عاوز أقدم السينما بتاعتى.

 

الفيلم يتناول رحلة بحث أحد الشباب عن أموال يساعد بها فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض، إلا أنه يتورط في النهاية مع مجموعة من الشباب يودون كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.

 

فيلم " لا أحد هناك" من بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش، وإخراج وسيناريو أحمد مجدى.