التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:57 ص , بتوقيت القاهرة

راديو مصر : الإذاعة تنقل جميع فعاليات منتدى الشباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أكد محمد يوسف رئيس، إذاعة راديو مصر،  أن الإذاعة أنهت استعداداتها لنقل وتغطية فعاليات منتدى شباب العالم 2018 المقام بالمركز الدولى للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ  فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، وتشمل التغطية بث رسائل إذاعيه على مدار الساعة من شرم الشيخ حول الاستعدادات لهذا الحدث العالمى من خلال فريق عمل راديو مصر "سارة عبد البارى ورامى سعد ودينا صلاح الدين" لوضع المستمعين فى قلب هذا الحدث الذى يشارك فيه ٥٠٠٠ من شباب العالم من مختلف الجنسيات.

وأشار إلى أنه سيتم نقل جميع فعاليات المنتدى على الهواء مباشرة بدءا من الحفل الفنى المقام على مسرح شباب العالم مساء الجمعه والذى يقدم عرضا مسرحيا بعنوان الزائر للمخرج المصرى خالد جلال بمشاركة 16 ممثل من دول العالم.

 

وأضاف أنه سيتم نقل حفل الافتتاح والختام للمنتدى والذى يقدم رسالة سلام وازدهار وتنمية للعالم أجمع، إضافة لجلسات المنتدى وورش العمل المختلفة و تتضمن مجموعه من المحاور المتنوعة التى تناقش قضايا وموضوعات تهم كافة الفئات الشبابية .

 

ولفت إلى أن راديو مصر سيقدم تغطية خاصة بالمنتدى من خلال استضافة عدد كبير من الشباب المشاركين فى المنتدى من الدول المختلفة إضافة لكبار المسئولين ورموز الصحافة والإعلام ونجوم المجتمع لإلقاء الضوء على هذا الحدث الفريد.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية