التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:04 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تقاليع ملابس الهالوين المصرية للأطفال

نتابع يوميا العشرات من التصميمات العالمية لملابس الهالوين، ولكن فى مصر لا تصل معظم تلك التصميمات العالمية، ويحتفظ السوق المحلى بطابعه الخاص، وإذا كنت تبحثين عن ملابس هالووين جديدة لطفلك تتماشى مع موضة السوق المصرى وأبرز المتواجدة فى المحلات، خاصة وأن الأحتفال بالهالوين الآن أصبح طقس فى معظم المدارس، يمكنك متابعة هذا التقرير.

الساحرةالساحرة

 

مينى ماوسمينى ماوس

 

 

تقول إيمان الحلو إحدى أصحاب محلات لعب وملابس الأطفال، إن أحدث تصميمات وتقاليع زي الهالوين للأطفال هى مينى ماوس  وبات جير وسوبر جير للبنات، والأحدث للأولاد هو ماسك وملابس الشيطان ووشاح قرع العسل، وزى الهيكل العظمى وبدلة سكريم المخيفة، وبالتأكيد مصاصين الدماء والساحرات بألوان مختلفة والقراصنة.

 

باز يطيرباز يطير

 

بات جيرلبات جيرل

 

 

القرصانةالقرصانة

 

وتوضح إيمان الحلو أن كل سن يناسبه أشكل وزى معين، فمثلا شخصيات شبح القرصان تتناسب مع الطفل من 3 إلى عشر سنوات كما يوجد فئة من الأطفال الصغار لا يحبون الأشكال أو الشخصيات المخيفة، ويشترون بات مان وسبايدر مان، وباظ يطير وأودى، ووشاح قرع العسل للبنات والأولاد، وروب الساحرة بالبرنيطة.

 

فامبيرفامبير

 

أكدت الحلو أن السنوات الأخيرة شهدت رواج لأزياء الهالويين، ويرجع ذلك لاحتفالات المدارس به، ففى السابق كانت المدارس الدولية فقط تحتفل به، لكن مؤخرا بدأ الكثير من المدارس الأخرى اللغات تحتفل به.

 

ملابسملابس

وحول أسعار ملابس الهالوين للأطفال، تقول ايمان الحلو أنها تتراوح بين 250 جنيه إلى 600 جنيه، موضحة أن هذه الأزياء هى صناعة مصرية يتم تصميمها وانتاجها بالمصانع بمصر.