التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:49 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. محمد إمام: فاروق الفيشاوى أول واحد خلانى أمثل

جاء اسم الفنان فاروق الفيشاوى فى صدارة التريند على مستوى مصر، حيث حل هاشتاجا باسم الفنان فى المرتبة الثانية بعد هاشتاج "جمعة مباركة"، وذلك بعد اللقاء التليفزيونى الذى أجراه خلال استضافته، أمس الخميس، فى برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

ومن جانبه، آزر الفنان محمد إمام، النجم فاروق الفيشاوى لمرضه بالسرطان، ونشر ابن الزعيم، صورة تجمعه مع الفنان فاروق الفيشاوى، وعلق عليها "هو أول واحد خلانى أمثل ورشحنى لأول دور ليا فى مسلسل "كناريا وشركاه" مع العمالقة المؤلف أسامة أنور عكاشة، والمخرج إسماعيل عبد الحافظ، ربنا يشفيه ويشفى كل مرضانا".

 

يذكر أن النجم فاروق الفيشاوى، كان قد قال إنه علم بحقيقة إصابته بمرض السرطان منذ أقل من شهرين، بعدما أخبره طبيبه المعالج بذلك، عقب إجرائه عدة تحاليل وكشوفات طبية طلبت منه.

 

وأضاف الفيشاوى، فى تصريحات صحفية- عقب إعلان مرضه - أن رغبته فى الإعلان عن مرضه أمام الجمهور هو أحد أسباب موافقته على التكريم بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، والذى يمر بدورته الـ34، هذا بالإضافة إلى أنه يعتز بهذا المهرجان كونه صاحب فضل عليه وعلى عدد كبير من فنانى جيله، عندما كان يمر بدوراته الأولى.

 

وأكد الفيشاوى أنه تلقى مئات المكالمات الهاتفية، للاطمئنان عليه، بعدما أعلن عن مرضه، وهذا ما جعله يسعد بشدة، بل سيساعده على مواجهة هذا المرض اللعين، لافتاً إلى أنه قادر على مواجهته، وأنه سيحرص أيضاً على حضور الدورة المقبلة من هذا المهرجان، إذا أطال الله فى عمره.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية