التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

ألبوم عمرو دياب "كل حياتى" يحقق 68 مليون مشاهدة

بعد طول انتظار، طرح الميجا ستار عمرو دياب ألبوم "كل حياتى" لعام 2019 كاملاً، والذى يضم 13 أغنية، ويأتى أسماؤها كالتالى: "يا ساحر، يتعلموا، كنت فى بالى، أنت مغرور، باين حبيت "مع مارشميلو"، ده لو اتساب، هدد، كل حياتى، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبيت "رؤية عمرو دياب"، يا هناه وتعالى"، وكان قد طرح من الألبوم 6 أغان كاملة منذ أكثر من شهر، حيث اتبع الهضبة نظاما جديدا هذا العام فى طرح ألبومه، فطرح منه 5 أغانٍ تباعًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، بواقع كل أسبوع أو أسبوعين أغنية جديدة، وهم "ده لو اتساب، هدد، كل حياتى، يتعلموا وباين حبيت"، وقد حققت أغنيات الألبوم رقما قياسيا على قناة "يوتيوب"، حيث تخطت مجمل مشاهداته إلى أكثر من 68 مليون مشاهدة.

 
بوستر اسماء الألبومبوستر أسماء الألبوم

نجاح كبير حققته أغنية "هدد"، للهضبة عمرو دياب منذ طرحها، حيث أقتربت نسبة مشاهدتها على يوتيوب إلى الـ21 ملايين مشاهدة خلال شهر ونصف من طرحها، كما تحولت الأغنية إلى تريند على يوتيوب منذ بداية طرحها، حيث احتلت "هدد" رقم 1 للڤيديوهات الأكثر انتشاراً على اليوتيوب على مدار أسبوعين متتالين منذ إصدارها.

أغنية "ده لو اتساب" هى واحدة من أولى الأغانى التى طرحها الهضبة من ألبومه "كل حياتى"، وحققت 12 مليون مشاهدة على "يوتيوب" على قناة عمرو دياب، وهى من كلمات أيمن بهجت فمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندى.

حققت أغنية "يتعلموا" للنجم عمرو دياب أكثر من 12 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد طرحها بـ 18 يوما فقط، أغنية "يتعلموا" هى الأغنية الخامسة التى طرحها الهضبة من ألبومه الجديد "كل حياتى"، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموسيقى والميكساج أسامة الهندى.

كما حققت أغنية "باين حبيت" للهضبة عمرو دياب 3 ملايين مشاهدة، وقد تعاون الهضبة فى هذه الأغنية مع الـ"دى جى" العالمى مارشميلو، وتعتبر أغنية "باين حبيت" السادسة من ألبوم الميجا ستار عمرو دياب من "كل حياتى"، بعد يتعلموا وهدد وكل حياتى وتعالى وده لو اتساب، أما اغنية "تعالى" فقد وصلت نسبة مشاهداتها على موقع "يوتيوب" إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة فى أقل من شهر من وقت طرحها، "تعالى" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى.

أحدثت أغنية "يا ساحر" ضجة كبيرة وسط جمهور عمرو دياب فى وقت صدورها، حيث تخطت نسبة مشاهداتها الـ 5 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام فقط من طرحها، "يا ساحر".

أغنية "كنت فى بالى" هى واحدة ضمن أغانى ألبوم "كل حياتى"، والتى وصلت نسبة مشاهداتها على يوتيوب إلى أكثر من مليون و300 ألف، كما حققت أغنية "أنت مغرور" مليون و200 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط من وقت طرحها، وهى من كلمات أيمن بهجت، وألحان محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدى، أما عن أغنية "قالك ندم" الذى طرحها الهضبة ضمن أغانى الألبوم، فحققت أكثر من 700 ألف مشاهدة من وقت طرحها على "يوتيوب".

أغنية "ملاك الحسن" هى واحدة ضمن اغانى الألبوم الذى نالت إعجاب معظم جمهور الهضبة، وقد استطاعت أن تحقق ما يقرب من الـ3 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام فقط من طرحها، وحققت أغنية "يا هناه"، أكثر من مليون مشاهدة، وهى من كلمات نادر عبد الله.