التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:03 م , بتوقيت القاهرة

في عيد ميلادها الـ 42 معلومات صادمة عن ديانا حداد

تحتفل اليوم، المطربة ديانا حداد بعيد ميلادها الـ42، وتعتبر النجمة اللبنانية من أشهر المغنيات في الوسط الفني بعدما بدأت مشوارها انطلاقاً من برنامج "استديو الفن" عام 1992، لتصدر أول ألبوم غنائي لها عام 1995 والذي لاقى نجاحا باهرا بين الجمهور العربي.

 

ولدت ديانا حداد يوم 1 أكتوبر عام 1976، في بلدة "بصاليم" في جبل لبنان، وتزوجت عام 1995 من المخرج سهيل العبدول، وانفصلت عنه عام 2009، ولديها منه ابنتين هما: صوفي (22 عاما) والطفلة (ميرا).

 

رغم الشائعات الكثيرة حول زواجها، إلا أن ديانا حداد أكدت سابقا أن فكرة زواجها مرة ثانية غير واردة إطلاقا لأن همها الوحيد هو تربية ابنيتها مشددة على انها اعتادت على الحياة بدون رجل بعد تجربة زواج سابقة.

 

النجمة ديانا حداد كشفت خلال لقاء لها في برنامج "مجموعة انسان" اعتناقها الدين الإسلامي بعد زواجها خصوصا وأنها كانت قد نشأت في منزل متعدد الديانات

 

ثم انتقلت للعيش في الإمارات والكويت ما دفعها إلى الاطلاع على العادات والتقاليد الخليجية، وذكرت أن الطابع المحافظ لتلك المجتمعات شجعها أيضاً على دخول الإسلام، وقالت انها تحافظ على تأدية فريضة الصلاة والصيام.

 

ديانا حداد أكدت بأنها لا تمانع من إجراء عمليات تجميل بحال رأت ذلك ضرورة، واعترفت في احدى حوارتها بأنها خضعت لعمليتَي تجميل في الأنف والأسنان.