التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:36 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ريم البارودى: بيقولولى روحى صلى وهما قاعدين على النت

قالت النجمة ريم البارودى، إن السشويال ميديا أحيانا تكون إيجابية وأخرى سلبية على حسب إتسخدام الشخص وعلى حسب تأثره بها، ولكن بستغرب من الحسابات المزيفة التى تستخدم إسمى على موقع "الفيس بوك"، فأنا لا أملك وسائل كثيرة على السوشيال ميديا.

وتابعت: منذ بدايتى فى مجال التمثيل كنت أهتم بالورقى بشكل أكبر وحريصة دائما على شراء الصحف لكى أرى الأخبار أو النقد، ولكن  مع التطور السريع وأصبحت مواقع التواصل الإجتماعى هى المسيطرة بشكل أكبر لأنها بتفيدم فى التواصل مع جمهورك.

 

وأشارت إلى انها لا تستطيع التعامل مع الأشخاص التى تستخدم ألفاظ قبيحة وغيرها من الانتقادات المبتذلة وتفضل عمل "البلوك" لعدم استطاعتها فى إجراء لغة حوار معهم لأنه غير موجود أمامها لفتح مجال للنقاش.

 

وأضافت: الوطن العربى بشكل عام يستخدم السوشيال ميديا بشكل خاطئ، فعلى سبيل المثال نرى دائما انتقادات على زواج فلان من فلانة او طلاق فنانة، رغم انها حاجات شخصية لان الفنان فى الأول وفى الأخر إنسان وهو حر فى حياته الشخصية طلاما لم يضر أحد،

 

وأختتم حديثها عن السوشيال ميديا قائلة، فى جزء صغير من الجمهور مش عارفة سنهم ولكن كل اهتمامتهم انه يدعوك للهداية أو للصلاة بشكل جارح، وقتها بستغرب وبقول انت بتقولى روحى صلى  وانت قاعد على الإنترنت دلوقتى، فزى ما قلتلك أغلب الوطن العربى يستخدم السوشيال ميديا بشكل غلط