التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:07 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. رد فعل خطيبة سعد لمجرد بعد اتهامه بالاغتصاب

 

قررت خطيبة المغني المغربي "سعد لمجرد" التونسية الجنسية الانفصال عنه لسوء سلوكه وخياناته المتكررة، فيما قررت إذاعة مغربية "هيت راديو" وقف أغانيه استجابة لطلب الكثير من المستمعات.

وذكر موقع "كود" على لسان مسئول في الإذاعة أجرى معه الموقع اتصالًا هاتفيًا، أن القرار ليس رسميًا، وإنما ستتوقف الإذاعة عن بث أغاني الفنان المتهم بالاغتصاب خلال الأيام المقبلة، استجابة لاتصالات وردت عليها من طرف مستمعات، أكدن أنهن عشن مواقف تحرش أو ما شابه مع سعد لمجرد حسب إدعائهن .

 

 

والجدير بالذكر رغم التكتم الشديد "لمجرد"على أسرار حياته الخاصة، صرحت  وكيلة أعمال الفنان المغربي، "إيمان الخميسي"، لإذاعة "جوهرة إف إم" التونسية أن  لمجرد على علاقة بفتاة تونسية منذ فترة، وأنها غالبا ستكون زوجته المستقبلية، حيث تعرف "لمجرد" علي صديقته التي تسكن بالعاصمة البريطانية لندن خلال إحدى الحفلات الصيفية التي أحياها بتونس .

وكشفت مصادر مقربة من "لمجرد" أن والدي الفتاة لم يقبلا بهذه العلاقة في بداية الأمر قبل أن يرضخا في النهاية بعد تشبث "المعلم" وصديقته بعلاقتهما.

 كما أن الفنانة المغربية "نزهة الركراكي" كانت تفضل أن يختار ابنها مغربية زوجة له إلا أنها تحت إصراره تقبلت الأمر.

وينشر والد الفنان "سعد لمجرد" على فيسبوك: "اللهم جد علينا بالفرج القريب، وعودة ابننا إلى أحضاننا" .

ويؤكد "جان مارك فديدا" محامي المطرب المغربي، أن قرار المحكمة باعتقال موكله مخيب للآمال ، مضيفا أن الأدلة التي قدمت للمحكمة غير حاسمة وغير كافية لاتهام "لمجرد" بالاغتصاب، مشيرًا إلى أنه سيسعى بكل ما يملك لإثبات براءة ابنه لمجرد ونيله للحرية .

وبحسب ما قالت وسائل إعلام فرنسية أن قاضي الحريات الذي مثل أمامه "سعد لمجرد" بمدينة “دراغينيو”، قرر متابعته في حالة اعتقاله.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true