التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 11:30 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن ينعون جميل راتب بكلمات مؤثرة

حرص عدد من نجوم الفن بمصر والعالم العربى على نعى النجم الكبير جميل راتب الذى رحل عن عالمنا، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 92 عاما.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

 ومن هؤلاء النجوم النجمة حلا شيحة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :" رحل الفنان الجميل جميل راتب .البقاء لله ربنا يرحمه و يغفر له "، كما كتبت الفنانة زينة :" البقاء لله فى وفاة الفنان الكبير #جميل_راتب قيمة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل .. ربنا يرحمه يا رب.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوله بالرحمة".

اليسا
اليسا

 

 

فيما قال الفنان نبيل الحلفاوي :"رحم الله الفنان جميل راتب.. كان إنسانا جميلا.. وانعكس جمال شخصيته على الشاشة أيا كان الدور الذي يؤديه. كان يغطي مساحة فنية من الصعب حتى الآن أن يملؤها غيره".

اسر ياسين
اسر ياسين

 

 

كما كتبت الفنانة رشا مهدي :" الجميل #جميل_راتب في ذمة الله ..كنت محظوظه اني اشتغلت معاه في أول مشواري مسلسل مسألة مبدأ و كان المعلم الفنان المثقف اللي بيضيف لأي عمل و أي مشهد و أي ممثل يقف قدامه ..كلنا اتعلمنا منك كتير".

زينة
زينة

 

 

وشاركت الفنانة نانسى عجرم بالنعى، حيث كتبت :"خالص التعازي للشعب المصري والعربي في وفاة الفنان القدير #جميل_راتب قيمة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل.. سنفتقدك كثيرا".

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

وكتبت اليسا :"جميل راتب كان سيد! لقد أغنى المكتبة العربية بأجمل الأدوار ، وترك لنا تراثًا جميلاً من الفن والإخلاص. مصر حزينة اليوم ، وكذلك أنا"، فيما قال الفنان اسر ياسين :"حرين جداً لفراق #جميل_راتب ..يا رب ارحمه وصبر أهله.#الفاتحة علي روحه".

 

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true