التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. زمانها كبرت وبقت أم.. سيدة تنفق 60 ألف جنيه استرلينى وتصبح أم لـ 40 دمية

اخبرها الأطباء أنها لن تنجب أبدًا لأنها عقيمة، الأمر الذى دفعها لإنفاق 60 ألف جنيه استرلينى لشراء دمى تبدو كالأطفال فى كل شيء لتعوضها عن احساس الأمومة الذى تفتقده.

ووفقًا لموقع "dailymail" بدأت فيكتوريا أندروز التى لم يتعدى عمرها الـ 26 عامًا فى جمع الدمى المعروفة باسم "reborns"، عندما كانت مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا، وتم تشخيص إصابتها بمتلازمة المبيض المتعدد الأكياس (PCOS) أو تكيس المبايض كما يعرف، الأمر الذى جعلها تعتقد أنها لن تنجب أبدًا ولن يكون لها أطفال.

 

 

صُدمت الأم العازبة التى تعيش مع والديها عند اكتشاف حملها فى العام الماضى، وأنجبت طفل أطلقت عليها اسم "توبياس"، وقالت مازحة إن ابنها لديه بالفعل 40 إخوة وأخوات - وأنها أم لأربعين طفلًا قبل أن يولد طفلها الذى يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

ومن بين هذه الألعاب دمية جعلت منها الأم توأم لطفلها لشدة الشبه بينهما، فهى تزن نفس الوزن الخاص بطفلها لحظة ولادته، كما أنها ألبستها نفس الملابس التى ارتداها فى المستشفى.

"الشبه بين توبياس والدمية لا يصدق، للدرجة التى تجعلك تشعر وكأنهما توأم، لذا أطلقت عليهما نفس الاسم" هكذا تحدثت فيكتوريا عن طفلها والدمية التى تشبهه، وأضافت أنها فى وقت ما كان لديها أكثر من 100 شخصية من الدمى، وتكلفة كل واحدة منها 1500 جنيه إسترلينى، إلا أنها أُجبرت على بيع 40 من عرائسها قبل وصول توبى، حيث جمعت ما يقرب من 10000 جنيه إسترلينى لدفع ثمن الولادة وغيرها من الترتيبات.

بدأت القصة حين ذهبت للطبيب تعتقد أنها تعانى من قرحة المعدة، إلا أن اختبار الدم الذى أجرته أكد حملها فى 7 أسابيع على الأقل، الأمر الذى لو تصدقه بالطبع ودفعها لإعادة التحليل، لتتأكد نفس النتيجة، ولم تطمئن حتى رأت جسده الصغير من خلال أشعة السونار، وعبرت عن ذلك قائلة إنها كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة جدًا بالنسبة لها، وأنها لم تشترى دمى جديدة خلال مدة الحمل.

وأضافت: "بعض السيدات فى مجتمع الدمى يأخذن الأمر على محمل الجد، فيطعمن الدمى ويحرصن على غسلها ووضعها فى ملابس النوم فى الليل، ولكننى فى الغالب كنت أبقيها على الرف، واحتضنها فى اللحظات التى أشعر فيها بالغبطة من عدم كونى أم مثل غيرى من السيدات، وكانت الدمى بمثابة مهدئ حقيقى، لكننى لست بحاجة لذلك الآن".

وعن حبها للدمى بعد أن أنجبت طفلها قالت إنها مازالت تحبهم ولكن ليس بنفس الطريقة التى تحب بها توبى، وإنها تحلم بإنجاب المزيد من الأطفال الذين قدم يصل عددهم إلى 4 على سبيل المثال.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true