التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو... إليسا تظهر بقوة بعد تعافيها من سرطان الثدى فى حفل أعياد بيروت

ظهرت ملكة الإحساس "إليسا"، لأول مرة أثناء إحيائها ختام مهرجانات "أعياد بيروت" بعد إعلانها خبر شفائها من مرض سرطان الثدى، حيث أعلنت إليسا عن مرضها عبر كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، فوثقت مراحل علاجها فى مشاهد الكليب.

 

ظهرت إليسا أمس فى الحفل فى كامل قواها، حيث تأثر معظم جمهورها بإطلالتها الأولى على خشبات المسرح بعد العلم بخبر إصابتها بالسرطان، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جداً، كما تعاطف مع حالتها الكثيرون فشجعوها وبكى البعض وقت ظهورها، لذا حرصت إليسا على تقديم بعض الكلمات لهم، قائلة اثناء الحفل: "إلى كل اللي بيحبونى ما الكم فضل لانكم تحبوننى من الاساس، ولكن الى كل من لم يحبونى شكرا لان البعض منكم أصبح يحبنى" مضيفة: " انا لن أنسى هذه الليلة واتمنى ألا تنسوها".

 
حرصت إليسا على غناء أغنية "وحشتونى" لوردة الجزائرية وقت ظهورها على المسرح، كما غنت "إلى كل اللى بيحبونى"، فى صحبة فرقة رقص استعراضية تدل على فرحتها بالنصر على "السرطان".
 

وكانت إليسا قد أعلنت للعالم عن مرضها عبر كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، فوثقت مراحل علاجها فى مشاهده، لذلك أحدث ضجة خلال الساعات الأولى من عرضه، حيث جاء خبر المرض بمثابة صدمة كبيرة لكل محبيها من جمهورها، وأصدقائها من الوسط الفنى.