التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2019
التوقيت 07:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شاب أمريكى يثير الجدل بعد دخوله متجر فى فلوريدا حاملا تمساح

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن السلطات الأمنية فى إسرائيل بدأت فى مواجهة  انتشار تحدى رقصة "كيكى" الشهيرة خاصة بعد ظهور إعلانين لشركتى أزياء شهيرتين لتشجيع التحدى الخطير، بالإضافة لانتشارها وسط مجندات جيش الاحتلال.

قال موقع "ماكور" الإخبارى الإسرائيلى، إن تحدى كيكى الذى انتشر فى العالم وصل إلى إسرائيل وبدأ يثير قلق السلطة الأمنية للأمان على الطرق لما يحمله من خطر على مقلديه وعلى محيطهم.
وتوجهات سلطات المرور الإسرائيلية إلى شركتين إسرائيليين معنيتين بالأزياء الشبابية بطلب عاجل لإزالة إعلانين مستوحيين من التحدى خشية من تقليد الشباب له، واستجابت الشركتان لطلب السلطة الوطنية فأزالت واحدة الإعلان، والثانية حجبت المكونات غير الآمنة منه.

وقصة التحدى الذى بات يؤرق العالم ودول المنطقة خاصة، تعود إلى أغنية لمغنى الراب الكندى دريك، كان أهداها لحبيبته فى السابق، فقام الكوميدى "شيجى" بالتهكم على الأغنية، لتصبح تحديا يخوضه الشباب حول العالم.

والتحدى يقضى بالرقص أمام الباب الأمامى للسيارة أثناء سيرها، على وقع نغمات الأغنية، وقد أقدم مشاهير عرب على تقليد التحدى فسببوا فى انتشار الظاهرة وانتشار الحوادث جرّاء التحدي.

ولفتت وسائل الإعلام العبرية إلى أن السلطات فى مصر والسلطة والفلسطينية والإمارات توعدوا بفرض الغرامات والسجن على كل من يقلد التحدى الخطير.