التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 05:40 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تريللر فيلم الأنيمشن Teen Titans Go! To the Movies

طرحت شركة Warner Bros. Pictures أول تريللر لفيلم الأنيمشن المقتبس من الكارتون الذى يحمل نفس الاسم Teen Titans Go! To the Movies، المقرر طرحه يوم 27 يوليو 2018 فى الولايات المتحدة.

الفيلم بطولة أصوات نيكولاس كيج، وكريستين بيل، وسوف ارنيت، وتارا سترونج، وجاري بايتون، وجريج سيبس، وهالسي، وسكوت مينفيل، وهيندين والش، وغيرهم، ومن إخراج آرون هورفاث، وبيتر ريدا ميشيل، وتأليف وسيناريو مايكل جيلينيك، وبوب هانى، وبرونو بريميانى، وأرنولد دريك، وبوب براون، ومارف ولفمان، وجورج بيريز، وجيري سيجل، وجو شستر، ووليام مولتون مارستون، وآرون هورفاث، ومايكل جيلينيك، وهارى جى بيتر.

 

الفيلم تدور قصته حول تصميم روبن من كارتون الـ Titans على معالجة الأوضاع التي بدأت تتغيير، فقط إذا تمكنوا من الحصول على أكثر الأفلام شهرة في هوليوود لإشعارهم، مع بعض الأفكار المجنونة وأغنية في قلوبهم ، يتوجه فريق Teen Titans إلى Tinsel Town، للتأكد من تحقيق حلمهم. ولكن عندما يتم توجيه هذه المجموعة بطريقة خاطئة بشكل جذري من قبل شخص شرير شديد الخطورة وخطته المهووسة للسيطرة على الأرض، فإن الأمور لا تسير على ما يرام، ويجد الفريق صداقتهم وفشل روحهم القتالية، مما يضع مصير Teen Titans نفسه على المحك.