التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شاهد كيف وصف الرئيس الإيراني علاقة بلاده باليهود و"الصهاينة"

نشر رواد التواصل الإجتماعى مقطع فيديو للرئيس الإيرانى حسن روحانى، يشيد فيها بعلاقة بلاده التاريخية مع اليهود، منتقدا دولة الاحتلال الإسرائيلة التى تمارس الاضطهاد على الفلسطينيين.

وخلال مؤتمر صحفى لروحانى أمس، الأربعاء، مع المستشار النمساوي سباستيان كورتس خلال زيارته لفيينا، قال الرئيس الإيراني "كما أشار مستشار النمسا إلى أن بعض الدول الأوروبية مدينة تاريخيا لليهود، وهذا لا يعنينا، فاليهود مدينون لنا، والإيرانيين أنقذوا اليهود في بابل، لذلك فهم مدينون دوما لإيران والإيرانيين".

وصرح روحانى "لدينا دوما علاقات وثيقة وجيدة جدا مع يهود العالم، لكن "الصهاينة" تعد مجموعة محتلة وظالمة تمارس الاضطهاد على الناس وتفرض الحصار على سكان غزة وتقصف الأبرياء العزل، وتتدخل في سوريا وتدعم داعش، وتعالج جرحى داعش في "اسرائيل"، فدور "إسرائيل" في المنطقة هدام للغاية".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true🎥 رییس جمهوری: ایرانی‌ها منجی یهودیان در بابل بودند و یهودی‌ها از این بابت همیشه مدیون ایرانی‌ها هستند و همواره در طول تاریخ و امروز روابط بسیار خوب و نزدیکی با یهودی‌ها داریم pic.twitter.com/dWVv173LH1