التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

من لمعة عينيه.. اعرف إزاي هاني سلامة خطف قلوب البنات برومانسية السرطان

برومانسية لا تقاوم، تمكن الفنان هانى سلامة من خطف قلوب كثير من البنات اللاتى بحاجة لفارس أحلام يظهر الحب بمجرد نظره لمحبوبته، والذى

 

برومانسية لا تقاوم، تمكن الفنان هانى سلامة من خطف قلوب كثير من البنات اللاتى بحاجة لفارس أحلام يظهر الحب بمجرد نظره لمحبوبته، والذى يبدأ بـ"لمعة عين"، ليكون لسان حالهن "هو كلام العيون مش برضو بيبقى حب"، هكذا أفاد برج السرطان هانى فى العديد من أدواره فأكسبه بريق جعله معشوق الكثيرات بداية من تقديمه لفيلم "السلم والثعبان" مع الفنانة حلا شيحة، وفى عيد ميلاده نستعرض معًا أهم المشاهد التى استغل فيها صفات برج السرطان ليحقق نجاح كبير من الناحية العاطفية بأعماله.

الغموض بالسلم والثعبان

يتسم مواليد برج السرطان بالغموض الشديد، وهذا ما نجح فى لعبه الفنان هانى سلامه بفيلم "السلم والثعبان"، ونجح فى القيام به لكونه جزء أصيل من شخصية أبناء هذا البرج، فمهما ظهر أمامك واضح وصريح لابد من أنه يخفى عليك بعض الأمور.

من الخير للشر التعددية فى نصيبى وقسمتك

وفى مسلسل نصيبى وقسمتك تباينت أدوار "سلامة" فى الحلقات المختلفة، ما بين الخير والشر فتجده طيب جدًا ومظلوب فى حلقة، وظالم ويمارس النصب فى أخرى، وبعيدًا عن السيناريو فهانى أجاد تلك الأدوار لأن برج السرطان يحمل بداخله أكثر من شخصية فى آن واحد فتارة تراه قوى وأخرى لين ومظلوم.

الرومانسية ولمعة العين فى أنت عمرى

ويتسم مولود برج السرطان بعيون اللامعة التى تتحدث بالكثير دون أن يتفوه بكلمة واحدة، وذلك لكونه مخلوق رومانسى من الدرجة الأولى، بل قد يكون أكثر الأبراج إظهارًا للرومانسية والحنان، وخدمة الجميع، إضافة إلى صوته المنخفض ونبرته الممزوجة بالرقة ظهر فى فيلم "أنت عمرى" وأغلب أدواره الرومانسية.

 

الارتباط بالأم والتعلق بالعائلة فى حالة حب

ومن المعروف عن برج السرطان تعلقه الشديد بوالدته، ونجح "سلامة" فى إظهار ذلك من خلال دوره فى فيلم "حالة حب"، حيث دفعه تعلقه الشديد بوالدته وشقيقه من البقاء فى مصر رغم حبه للحياة فى فرنسا.