التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:02 ص , بتوقيت القاهرة

حسني شتا في "الأب الروحي" حمادة.. وفي "أيوب" حمادة تاني خالص

حسنى شتا
حسنى شتا

نجم صاعد استطاع أن يلفت أنظار الجماهير إليه، وأثبت خلال أعمال صغيرة أنه يملك موهبة ولكنه لم يعتمد يوما على ملامحه، بل اعتمد على موهبته فقدم "حسني" عددا من الأدوار التي كان من أشهرها صالح العطار في مسلسل "الأب الروحي"، بعد أن ارتبط المشاهدون بـ"حسني" الذي قدمه ضمن أحداث الدراما الطويلة والتي انتهت حلقات الجزء الأول بدخوله في غيبوبة، ثم وفاته، ليتوقف دوره عند هذا الحد.

ولكن يقدم في هذا الموسم دورا مختلفا تماما استطاع من خلاله أن يحظى بقبول كبير من جانب الجماهير من خلال شخصية خالد النجار في مسلسل "أيوب" والتي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، بطولة الفنان مصطفى شعبان.

0
 

ويقدم "حسنى" في المسلسل شخصية شاب يعمل نجارا ويعيش في منطقة شعبية، وينتمي لأسرة بسيطة وتربطه صلة قرابة ببطل العمل مصطفى شعبان، واستطاع "شتا" من خلال الدور أن يصل لقلب المشاهد فهو يقدم دور شاب شعبي خفيف الظل بطريقة سلسة بسيطة يحبها الجمهور البسيط، ويطلق "شتا" العديد من الإفيهات البسيطة التي أحبها الجمهور.

وأعرب رواد موقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بالمسلسل، وجاء أغلبها ليشيد بابتعاد مصطفى شعبان عن نمط أدواره السابقة، وبالمجهود المبذول فيه، والدور الذي لمس مشاعر المشاهدين لأن شخصياتها حقيقية وموجودة في الواقع، وتتعرض لأزمات ومشكلات عديدة نتابعها لخلال الحلقات الـ30 كيف يتغلبون عليها.

1
 
2
 
3
 

كما أبدوا رآيهم بالمخرج أحمد صالح والذي يمتلك رؤية مميزة يتوقع أنها ستقدم المسلسل بشكل مختلف، كما سبق أن قدم أفلامه منها "حرب أطاليا" و"الديلر"، وشخصية "خالد" في مسلسل أيوب ووصفه بالموهوب كما أبدى عدد من الفنانين عن شدة إعجابهم بهذا الدور ومن بينهم الفنان مصطفى شعبان.

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شخصية "أيوب" التي يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا في أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.