التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:51 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. قصة حب الأمير هاري وميجان ماركل تتحول إلى فيلم تلفزيوني

ميغان مارشال والأمير هاري
ميغان مارشال والأمير هاري
هرع مسئولو شبكة (لايفتايم) التلفزيونية الأمريكية إلى العمل، بمجرد إعلان خطبة الأمير البريطاني هاري، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل في نوفمبر.
 
في غضون أسبوعين، كتبت النسخ الأولى من سيناريو فيلم (هاري وميجان... إيه رويال رومانس) الذي يحكي في سياق درامي قصة التودد بين الحبيبين وسيعرض للمرة الأولى يوم 13 مايو أيار في ختام أسبوع من البرامج الخاصة التي أعدتها الشبكة التلفزيونية قبل حفل الزفاف الملكي في إنجلترا يوم 19 مايو.
 
وسيقوم الممثل الاسكتلندي موراي فريجر بدور هاري، وستجسد الممثلة الأمريكية باريسا فيتز-هينيلي دور ماركل. ويستند الفيلم إلى ما هو معروف عن تفاصيل قصة الحب التي بدأت بين هاري وماركل قبل عامين بما في ذلك المرات التي ظهرا فيها سويا، وتصريحات ماركل المعلنة عن العلاقة العاطفية وما كتبته على مدونتها السابقة (ذا تيج).

 
كما يتخيل الفيلم التلفزيوني بعض المشاهد في قصة الحب مثل أول موعد غرامي بين هاري وماركل وجدال بينهما ومشهد جنسي، وطلب هاري الزواج من ماركل.
 
وسيتضمن الفيلم تصورا لأحداث أخرى مع عدد من أفراد العائلة المالكة في بريطانيا، ومن بينهم الأميرة الراحلة ديانا والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، والأمير تشارلز والملكة إليزابيث.
 
وقال المؤلف تيرنس كولي الذي شارك في كتابة الفيلم: "هناك الكثير من الدراما في القصة الحقيقية لذلك لم نتخيل الكثير".